اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

البدرى: لم أندهش من استقبال الجزائريين الرائع للأهلى

Recommended Posts

 

البدرى: لم أندهش من استقبال الجزائريين الرائع للأهلى

 

 

 

 

 

 

 

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إن الفريق سيخوض لقاء بعد غد، الأحد، أمام شبيبة القبائل الجزائرى فى الجولة الثالثة لبطولة دورى أبطال أفريقيا رافعا شعار الفوز من أجل قطع خطوة كبيرة نحو الصعود للمربع الذهبى، ومن ثم استكمال المشوار نحو الفوز باللقب الأفريقى.

 

وشدد البدرى على أن صفوف فريقه مكتملة تقريبا قبل مواجهة بطل الجزائر، فلا يغيب عنه حاليا سوى ثنائى خط الهجوم محمد فضل والليبيرى فرانسيس، موضحا أن حالة جميع اللاعبين المعنوية رائعة وكلهم جاهزون لتحقيق الفوز على بطل الجزائر.

وأشار البدرى إلى أن شبيبة القبائل فريق جيد يضم لاعبين صغار السن ويمتلكون حيوية ونشاط داخل الملعب، بالإضافة إلى أنه يمتلك جمهورا متحمسا يساند فريقه بقوة.

 

وأشاد البدرى بالأجواء الرائعة فى الجزائر والاستقبال الجيد الذى ناله الفريق عقب وصوله أمس، الخميس، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تستمر الأجواء على هذا النحو المثالى، خاصة وأن العلاقة بين البلدين عادت لمسارها الطبيعى، ولابد أن تختفى حدة التوتر التى سادت العلاقة خلال الشهور القليلة الماضية، موضحا أنه لم يندهش من هذا الاستقبال الرائع للأهلى لأنه يعلم جيدا أن الأشقاء الجزائريين يكنون كل احترام ومودة للمصريين.

 

ونفى المدير الفنى أن يكون لديه تخوف من أداء المباراة على ملعب ترتان، وعلق على ذلك قائلا: لست قلقلا من هذه الأزمة لأن الأهلى سبق ولعب مباريات كثيرة على ملاعب ترتان بجانب أن الفريق سيخوض أكثر من تدريب على ملاعب ترتان قبل اللقاء المرتقب.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ياخوفى يكون استقبال رائع فى الاول بس وفى الوداع يضربوا الاعبين ويحرقوا العلم المصرى تانى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..