اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بن همام يؤيد التكنولوجيا وحكمين إضافيين

Recommended Posts

بن همام يؤيد التكنولوجيا وحكمين إضافيين

 

 

أعلن القطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم مساندته لاستخدام التكنولوجيا فى مراقبة خط المرمى خلال المباريات واعتماد حكمين مساعدين إضافيين فى المباريات.

 

أكد بن همام عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولى والذى يعتبر أبرز المرشحين لخلافة السويسرى بلاتر فى رئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم، أنه "لا مفر من هذه الخطوة"، وقال فى تصريح خاص لوكالة الصحافة الفرنسية "يجب اعتماد التكنولوجيا لمعرفة ما إذا اجتازت الكرة خط المرمى أم لا. يجب أن يحدث هذا الأمر".

 

وأضاف بن همام: "يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن اليوم وبوجود المئات من كاميرات التصوير التليفزيونى فى الملعب التى تنقل المباراة، بإمكانها كشف تفاصيل أى حركة، لذلك ستكون آراء الناس دائما سلبية فى ما يخص الأخطاء التحكيمية".

 

وتابع بن همام "إنه أمر مؤسف للحكام، لكن مع اعتماد حكمين إضافيين فى المباراة، قد يساعد هذا فى اتخاذ القرارات السليمة، وفى حل الكثير من المشاكل".

 

 

 

 

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..