اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

العناية الإلهية تنقذ أتوبيس بعثة الأهلي بالجزائر من الانقلاب

Recommended Posts

العناية الإلهية تنقذ أتوبيس بعثة الأهلي بالجزائر من الانقلاب

الامطار السبب.. واللاعبون بخير

 

thumbmail20100814003110.jpg

 

أنقذت العناية الإلهية الجمعة أتوبيس بعثة فريق النادى الأهلى المتواجدة حاليا فى مدينة " تيزى وزو" (120 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية) من الانقلاب ثلاث مرات، وهو فى طريقه من فندق "عمراوة" إلى ملعب أول نوفمبر لأداء المران الرئيسى استعدادا للقاء شبيبة القبائل فى دورى أبطال أفريقيا الأحد.

وفقد السائق السيطرة على عجلة القيادة نتيجة هطول أمطار غزيرة، وبعد لحظات استعاد سائق الأتوبيس توازنه وطلبت منه بعثة الأهلى القيادة بهدوء حتى وصل الفريق إلى ملعب التدريب، وعقب الوصول طلبت البعثة تغيير الأتوبيس وعلى الفور استجاب الجانب الجزائرى لطلب بعثة الأهلى وتم تغيير الأتوبيس والسائق.

 

وقد تأخر بدء المران لمدة نصف ساعة وتم استئذان الجانب الجزائرى لتعويض وقت التمرين وأضافة الوقت المهدر.

 

وأكد هادى خشبة مدير الكرة بفريق الأهلى أن كل اللاعبين بخير وأن اختلال عجلة القيادة من السائق لم يستغرق سوى لحظات، وأن الجانب الجزائري يتعاون بشكل كبير مع بعثة الأهلى فى إطار العلاقات القوية بين الطرفين.

 

وكانت تحيط بأتوبيس اللاعبين أثناء توجهه إلى الملعب ثلاث سيارات وسيارة بها رئيس النادى الأهلى حسن حمدى وأتوبيس الوفد الإعلامى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

alahlyteamtrnng60013-8-2010-23-43-50.jpg

الأهلي انهي مرانه بشكل طبيعي

 

 

 

أكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن فريق الكرة انهي مرانه الأساسي علي ملعب 1 نوفمبر بولاية تيزي وزو الذي يحتضن مباراته مع شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الأحد.

وأفاد المصدر المتواجد مع بعثة الاهلي في الجزائر في تصريحات خاصة لـYallakora.com أن الفريق بحالة جيدة وان كل ما أشيع عن تعرض حافلة تنقلات البعثة في الجزائر لحادث عنيف غير صحيح وأنها حادثة "تافهة" علي حد وصفه.

وقال أن كل ما حدث انه أثناء توجه بعثة الأهلي لملعب التدريب سقطت الأمطار بغزارة وبشكل غير طبيعي ما أدي إلي اختلال عجلة القيادة في يد سائق الحافلة للحظات ولكنه تابع السير بشكل طبيعي إلي الملعب.

وعلي صعيد الاستعداد، أفاد جمال جبر رئيس المركز الإعلامي للأهلي في تصريحات لقناة النادي، أن اللاعبون الـ22 أدوا مرانهم بشكل قوي وظهر الجميع بمظهر جيد خاصة بعد اكتمال شفاء لاعب الوسط احمد شكري الذي شارك في المران كاملا وتبقي مشاركته مع الأهلي أمام الشبيبة محل اختيار الجهاز الفني.

وعاود محمد روراوة الاتصال ببعثة النادي الأهلي من اجل الاطمئنان علي الإقامة وأن كل شيء علي ما يرام.

وسيجري الأهلي مرانه الأخير يوم السبت في موعد المباراة يسبقه الاجتماع الفني الخاص باللقاء والذي يحضره من الأهلي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة.

ويستضيف شبيبة القبائل فريق الأهلي في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد بولاية تيزي وزو الجزائرية ضمن المجموعة الثانية والتي يحتلها الفريق الجزائري بست نقاط ويأتي الأهلي في المركز الثاني بأربع نقاط.

مصدر مسئول: الأهلي انهي مرانه بشكل طبيعي وحادث الحافلة بسيط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حمدا لله على سلامتهمـ،،

 

يالتوفيق للجميع و الأحسن سيفوز..

 

المهم ان تكون الروح الرياضية هي الرابح الاكبر في النهاية،،

 

حللتم أهلا و نزلتم سهلا..

 

لكم كل التحية،،

 

:smile:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..