اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

البدري يخشي جواسيس الجزائر قبل موقعة الشبيبة

Recommended Posts

البدري يخشي جواسيس الجزائر قبل موقعة الشبيبة

 

 

حمدي يطالب اللاعبين بالتركيز.. والقوة الضاربة جاهزة

G-20-12-A0.jpg

 

 

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق فتح الباب علي مصراعيه أمام الجميع لمتابعة مران أبناء القلعة الحمراء اليوم في إطار الاستعدادات لمباراة شبيبة القبائل الجزائري غدا في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم.. يؤدي الفريق تدريباته علي الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة وهو 1 نوفمبر.

 

وعلي الرغم من فتح البدري الباب علي مصراعيه فيما يتعلق بتدريبات الفريق إلا أنه قرر عدم الافصاح عن الطريقة التي سيخوض بها اللقاء خوفا من جواسيس الجزائر لذا فإنه قرر أداء التدريبات بغرض تكيف اللاعبين علي أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة علي أن يكون تحديد الخطة المناسبة في المحاضرة الفنية التي ستسبق المباراة.

واكتملت القوة الضاربة في الفريق حيث ينتظم جميع اللاعبين في تدريباتهم اليوم باستثناء أحمد شكري الذي سيضخع لبرنامج تأهيلي وسيحسم الجهاز الطبي موقف اللاعب النهائي من امكانية الاستعانة بمجهوداته في اللقاء من عدمه بناء علي تدريبات اليوم خاصة أنه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة.

 

حرص حسن حمدي رئيس النادي علي الاجتماع باللاعبين وأكد لهم أنه علي دراية كاملة بأن جميع اللاعبين لديهم حالة من الاصرار والعزيمة ويعلم تماما أنهم يتمتعون بقدر كبير من المسئولية وبإمكانهم تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء غد موضحا لهم أن الغرض الأساسي من تلك النصائح هو بث الطمأنينة في نفوس اللاعبين وإثبات أنهم فريق قادر علي المنافسة حيث إن الأهلي هو فريق يعشق البطولات.

 

وحذر حمدي لاعبي الفريق من التهاون بالخصم أو المنافس وطالبهم بضرورة التركيز في اللقاء وحسم المباراة مبكرا والخروج بنتيجة ايجابية حتي لا يتم الدخول في حسابات معقدة قد تكلف أبناء القلعة الحمراء الكثير.

 

ومن جانبه قال حسام البدري المدير الفني إن المباراة التي ستجمع بين الأهلي والشبيبة غدا هي التي ستحدد بشكل كبير ملامح المجموعة الثانية خاصة أن المنافسة حتي الآن قاصرة علي الفريقين لكنه في الوقت نفسه يجب ألا نغفل أن هناك 3 مباريات متبقية ب 9 نقاط قد تتغير من خلالها الأمور معترفا بأن التأهل للمربع الذهبي للبطولة بفارق نقاط بسيط.

 

أضاف أن المنافسة ستكون مستمرة بين جميع الأندية وبعضها البعض حتي الجولة قبل الأخيرة والتي ستتضح ملامحها بشكل كبير لذا فإنه يعمل ألف حساب لكل مباراة علي حدة مؤكدا أن اللقاء صعب للغاية وسنبذل قصاري جهدنا للعبور باللقاء إلي بر الأمان خاصة أن الفريق يضم في جعبته مجموعة من العناصر الشابة بجانب الخبرة.

 

أوضح البدري أنه حذر لاعبيه من الجمهور الجزائري فعلي الرغم من الاستقبال الرسمي المتميز الذي حظي به لاعبو الفريق فور وصولهم للجزائر إلا أن ذلك لا يمنع من مساندة الجماهير لفريقهم في المدرجات وهو أمر منطقي.. أما بالنسبة لملعب المباراة فقد لعب اللاعبون علي العديد من ملاعب الترتان خلال مباريات إفريقيا لكن مشكلة الملعب فقط تتمثل في أنه استهلك لكثرة المباريات التي تم خوضها عليه.

 

وعن تأثر الأهلي بغياب فرانسيس ومحمد فضل للاصابة.. أكد البدري أن غياب فرانسيس وفضل لن يؤثر علي هجوم الفريق فنحن نمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين علي سد العجز الواضح في صفوف الفريق.. كما طالب الجماهير والجميع بضرورة الصبر علي فرانسيس فنحن كجهاز فني نعلم قدراته الجيدة خلال التدريبات.

ورفض البدري أن يتم الزج باسمه فيما يتعلق بالأزمة الفعلية الأخيرة بين شيكابالا والزمالك وأندرلخت البلجيكي فليس من المعقول أن يتم الربط بين قوله بأن شيكابالا من اللاعبين المتميزين وبين امكانية ضمه للفريق.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..