اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الإسماعيلية استعدت للقاء هارتلاند النيجيري

Recommended Posts

الإسماعيلية استعدت للقاء هارتلاند النيجيري

فوتا متفائل.. وساسيا يعيش علي الأمل

 

 

 

يؤدي فريق هارتلاند النيجيري تدريبه علي استاد الاسماعيلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم وذلك في اطار استعدادات الفريق للقاء الغد أمام الاسماعيلي في الجولة الثالثة للدوري الافريقي ويقود المران سامسون سياسيا المدير الفني للفريق ونجم المنتخب النيجيري الأسبق والذي صرح ل "الجمهورية" انه جاء إلي الاسماعيلية ويعلم جيدا ان اللقاء سيكون صعبا أمام فريق يعرف قدرات لاعبيه جيدا وان هذا الفريق يضم عددا من اللاعبين الاكفاء وكان رائعا في مباراته أمام الأهلي وخسر في الثواني الأخيرة في المباراة.

واضاف سياسيا أن الفرصة أمام فريقه لاكمال مشوار المنافسة مازالت موجودة بشرط ان يحقق لاعبوه الفوز وهو ايضا بالنسبة للاسماعيلي صاحب الملعب والجمهور وانه لا يمكن الحكم أوالقول بمن سيصل إلي النهائيات فمازال هناك عدد من المباريات في حال الفوز بها تكون كفيلة بتحقيق أمل المنافسة.

وأشاد سياسيا بالاستقبال الطيب من قبل مسئولي النادي الاسماعيلي وهذا متوقع من المصريين دائما وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلي فندق الاقامة بالاسماعيلية مساء أمس الأول واطمأن مسئولو الاسماعيلي علي كل الترتيبات وتوفير الراحة للضيوف حيث ظل رزق تميم المدير العام للنادي الاسماعيلي متواجدا بالفندق حتي الساعات الأولي من صباح أمس ولم يغادر الفندق إلا بعد ان تم تسكين كل اللاعبين وكان الفريق قد أدي مرانه الأول مساء أمس بملعب فندق الاقامة وقاده سامسون سياسيا وسط اجواء حماسية من لاعبي هارتلاند.

ومن ناحية أخري وفي الاسماعيلي الذي يدخل لاعبوه معسكرا مغلقا استعدادا للقاء الهام أمام هارتلاند ركز فوتا علي الجانب الخططي في مران الأمس وتقسيمات بين فريقين من اللاعبين احدهما المرشح والآخر الاحتياطي وتنفيذ التكليفات الخاصة بكل لاعب علي ضوء الدراسة الكاملة التي توصل إليها فوتا علي ضوء مشاهدة مباراتي الفريق النيجيري في الدوري الافريقي أمام الأهلي والشبيبة.

وأكد مارك فوتا المدير الفني الهولندي للاسماعيلي ان لاعبيه يعلمون ان لقاء الغد هو لقاء الفرصة التي يجب أن يقتنصوها حتي يستمروا في المنافسة علي التأهل للدوري قبل النهائي وهي فرصة متاحة أمامهم فالمباراة علي ملعبهم وبين جماهيرهم ون كان اللقاء ليس سهلا فالفريق النيجيري فريق قوي وهو أيضا يرغب في الفوز ونحن ايضا يهمنا الفوز في لقاء الغد.

ومن ناحيته أعرب المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي عن أمله في ان يحقق اللاعبين الفوز في لقاء الغد لاسعاد جماهير الاسماعيلية وان الادارة تسعي جاهدة لتحقيق الاستقرار المعنوي والمادي للاعبين وصرف مستحقاتهم أولا بأول بالاضافة إلي متابعته وباقي اعضاء مجلس الادارة لتدريبات الفريق بصفة مستمرة وحل أي مشكلات قد تعترض الجهاز الفني أو اللاعبين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..