اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

سليمان: الزمالك لديه بدائل فى كل المراكز.. والفوز ضرورى على بتروجت

Recommended Posts

سليمان: الزمالك لديه بدائل فى كل المراكز.. والفوز ضرورى على بتروجت

 

 

 

 

أكد طارق سليمان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن الفريق يتمتع بوجود بدائل عديدة فى مختلف المراكز بالفريق تجعله يواجه أى مشكلة تنتج عن غياب بعض اللاعبين سواء للإصابة أو للإيقاف.

 

وأشار سليمان فى تصريحاته للمركز الإعلامى للنادى إلى أن غياب أحمد غانم سلطان خلال الفترة القادمة لن يؤثر على الفريق لوجود بدائل قوية وجاهزة للمشاركة فى أى وقت مثل عمر جابر ومحمد رفاعى "ويا" وحازم إمام، وهو الحال نفسه بالنسبة لكل مراكز الفريق بداية من حراسة المرمى ونهاية بخط الهجوم.

 

وعن مباراة الفريق غداً الأحد أمام بتروجت أكد سليمان أن هدف الزمالك فى أى مباراة يلعبها هو تحقيق الفوز حتى ولو كانت هذه المباراة ودية، وأضاف أنه لابديل عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط فى مباراة بتروجت، مؤكدا أن كل اللاعبين لديهم الرغبة القوية لتحقيق ذلك من أجل الانطلاق نحو المنافسة على لقب البطولة.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..