اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بديع ينتقد مسلسل "الجماعة" وعاكف يحذر الحكومة من اضطهاد الإخوان

Recommended Posts

 

بديع ينتقد مسلسل "الجماعة" وعاكف يحذر الحكومة من اضطهاد الإخوان

 

انتقد د.محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عرض مسلسل "الجماعة" الذى يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية، قائلا: "إن الهجوم على الإخوان والتشويه ليس بجديد، ولا يجب أن يصرفنا عن دعوتنا وواجبنا نحو أمتنا، وعلينا أن نتعلم من قصة سيدنا موسى عليه السلام مع فرعون، فسيدنا موسى لم تشغله أقوال فرعون عن تبليغه لدعوته وعن هدفه".

 

وأضاف بديع "واجبنا نحو مجتمعنا بأن نقدم القدوة والنموذج لما نحمل من خير، أما الرد على مثل هذا الهجوم كلمة بكلمة، فينطبق عليه قول الشاعر: "لو كل كلب عوى ألقمته حجرا لأصبح الصخر مثقالا بدينار"، ولكن ينبغى علينا أن نوضح ما نحمل من خير للناس، ونجعل عملنا هو الذى يرد على افتراءاتهم ( فَأَمَّا الزَّبَد فَيَذْهَب جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنْفَع النَّاس فَيَمْكُث فِى الْأَرْض)، ونوضح للناس حقيقة الإسلام وحقيقة الرسالة وحقيقة الخالق عز وجل حتى يقدروه حق قدره ولا يتطاول عليه أحد كما نرى للأسف.

 

من جانبه شدد محمد مهدى عاكف، المرشد السابق للجماعة، على أن ما تفعله الحكومة من اضطهاد للنيل من الجماعة لن يكون فى صالحها، مؤكدا أن الجماعة واجهت ما هو أشد من ذلك، وأن الجماعة فى الداخل والخارج لا تزال مرفوعة القامة.

 

وقال عاكف: "إن أشد وأصعب قرار على الجماعة هو إصرارى على ترك مكان المرشد العام، مؤكدا على أن ما فعله هو الديمقراطية، وليست الديمقراطية التى تتستر وراءها الحكومة لإجهاض كل محاولات الإصلاح وتتذرع بها".

 

أشار عاكف إلى إن الإخوان فيهم الخير، ولهم من الكفاءات فى كل المجالات من تستطيع أن تقود المسيرة إن شاء الله تعالى، قائلا: "كتاب ومثقفو مصر كانوا يروجون أن الإخوان سيتحولون فرقا شتى فور انتهاء الانتخابات، والحمد لله بعد انتهاء انتخابات مكتب الإرشاد وبعدها انتخابات المرشد سكت الجميع".

 

جاء ذلك خلال حفل إفطار محدود نظمته جماعة الإخوان المسلمون بالشرقية أمس، السبت، فى حضور الحاج سعد لاشين، مسئول المكتب الإدارى بمحافظة الشرقية، وبحضور المرشد العام للإخوان المسلمين محمد بديع، والمرشد السابق محمد مهدى عاكف، وعضوى مجلس الشعب الدكتور فريد إسماعيل ومؤمن زعرور، والمتحدث الإعلامى للجماعة الدكتور محمد مرسى، ولفيف من قيادات الإخوان المسلمين بالشرقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

<h2></h2>

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..