اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الإسماعيلى يهزم هارتلاند بهدف جودوين

Recommended Posts

الإسماعيلى يهزم هارتلاند بهدف جودوين

 

 

 

حقق فريق الإسماعيلى فوزاً غالياً اليوم على ضيفه فريق هارتلاند النيجيرى بهدف نظيف أحرزه النيجيرى جودوين نيديبسى، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية فى دور الثمانية ببطولة دورى الأبطال الأفريقى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى ثلاث نقاط يحتل بها المركز الثانى، فيما يحتل هارتلاند المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، فى انتظار نتيجة مباراة الأهلى وشبيبة القبائل ضمن فعاليات المجموعة نفسها.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين، وتبادل كلا الفريقان الهجوم على مرمى الآخر، وضغط الدراويش على الفريق النيجيرى، وشهدت الدقيقة 15 إحراز هدف التقدم للإسماعيلى عن طريق جودين من انفراد بحارس هارتلاند الذى أخطأ فى الخروج من مرماه، وانحصر اللعب بعدها فى وسط الملعب مع بعض الهجمات للإسماعيلى، وكاد الفريق النيجيرى أن يتمكن من إدراك التعادل فى نهاية الشوط الأول من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وخرجت خارج الملعب.

فى الشوط الثانى، حافظ لاعبو الإسماعيلى على تقدمهم وحاول هارتلاند البحث عن هدف التعادل إلا أن دفاع الدراويش كان بالمرصاد لجميع الهجمات النيجيرية، وسيطر لاعبو الإسماعيلى على مجريات اللقاء، وتمكنوا من الحفاظ على الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..