اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

طولان: الظروف الصعبة وراء تدهور النتائج

Recommended Posts

 

طولان: الظروف الصعبة وراء تدهور النتائج

 

 

 

قال حلمى طولان المدير الفنى لنادى بتروجت عقب نهاية المباراة التى جمعته مع الزمالك وانتهت بفوز الأخير بهدفين لاشئ، إن الفريق يمر بظروف صعبة فى ظل الغيابات المستمرة فى كل مباراة لتعرض أكثر من لاعب للإصابة، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى طالب اللاعبين منذ بداية المباراة بالالتزام الخططى واستغلال المساحات خلف خط دفاع لاعبى الزمالك.

وتابع طولان فى تصريحات تليفزيونية أن اللاعبين انتابهم ارتباك غير مبرر فى النصف الساعة الأولى من عمر المباراة وأسفرت عن إحراز عمرو زكى الهدف الأول، مؤكدا على التغييرات التى أجراها أحدثت نوعا من التنشيط للفريق وجعلت اللاعبين يمتلكون منطقة وسط الملعب لكن دون أى خطورة على مرمى الزمالك.

وأضاف طولان أن الفريق سوف يكون له شأن خلال المباريات المقبلة بعد عودة المصابين، رافضا فى الوقت نفسه الرد على كل من يهاجمه منذ توليه تدريب بتروجت، مؤكدا أنه لو تحدث ورد على منتقديه سيكون رده عنيفا لأقصى درجة.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..