اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

أبوتريكة: الجزائريون أهلنا وناسنا

Recommended Posts

أبوتريكة: الجزائريون أهلنا وناسنا

 

 

 

قال محمد أبو تريكة نجم الأهلى والمنتخب الوطنى إن اللقاء الذى سيجمع بين الأهلى وشبيبة القبائل يوم الأحد القادم فى البطولة الأفريقية هو لقاء الأشقاء، وإن كل ما حدث كان مجرد سحابة صيف عابرة وإن العلاقات التى تجمع بين الشعبين الشقيقين المصرى والجزائرى على كافة المستويات وطيدة وأكبر بكثير من مباراة فى كرة القدم.

 

ووصلت بعثة الأهلى للجزائر ظهر اليوم الخميس لمواجهة الشبيبة يوم الأحد فى البطولة الأفريقية.

 

وشدد أبوتريكة فى تصريحات نقلها موقع الأهلى الرسمى على أنه يشعر من اللحظة الأولى التى وصل فيها إلى الجزائر أنه وسط أهله وفى بلده الثانى الجزائر، وأن العلاقات الطيبة بين البلدين ستظل قائمه بإذن الله وأن الاستقبال الذى حظيت به بعثة الأهلى فور وصولها للجزائر ينم عن هذه العلاقة الطيبة وهو استقبال مشرف للغاية، وكان من المهم إزالة الرواسب التى لم يكن لها أساس ولا محل من الإعراب.

 

وقال أبو تريكة إن فريق الشبيبة فريق محترم يضم لاعبين كبارا، وإن الأهلى له حسابات خاصة فى اللقاء حيث يتطلع لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير حتى يضمن التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..