اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حسام حسن: "ارحموا" غانم .. و"انسوا" شيكابالا

Recommended Posts

 

حسام حسن: "ارحموا" غانم .. و"انسوا" شيكابالا

 

 

 

 

طالب حسام حسن المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك بإغلاق ملف نجم الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وحث المدير الفنى الجميع على أن يتركوا اللاعب يركز مع الفريق فقط، مؤكدا أنه مل من الكلام الكثير الذى طال اللاعب منذ توليه مسئولية المدير الفنى، ومشددا على أن اللاعب لديه عقد مع النادى يتبقى فيه موسما ونصف الموسم، وفى طريقنا لتجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة.

 

فى الوقت نفسه طالب المدير الفنى للزمالك من جماهير الفريق ألا تقسو على أحمد غانم لاعب الفريق الذى سيغيب عن المباريات خلال الفترة القادمة، وأن تلتمس له العذر حتى لو أخطأ، وضرب المدير الفنى المثل بنفسه قائلا "أنا نفسى أخطأت كثيرا عندما كنت لاعبا وكل لاعبى العالم يخطئون ولابد أن نلتمس للاعب العذر خاصة وأننا مازلنا فى بداية الموسم".

 

وأشار المدير الفنى إلى أن غانم أصيب فى معسكر المنتخب العسكرى ولم يره منذ انتهاء مباراة حرس الحدود، مؤكدا أن اللاعب سيتم عرضه اليوم الثلاثاء على طبيب الفريق لتحديد مدى إصابته والمدة التى سيغيبها.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..