اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"التعليم" تطمئن المعلمين: استقالة "عابدين" لن تؤجل التعيينات

Recommended Posts

"التعليم" تطمئن المعلمين: استقالة "عابدين" لن تؤجل التعيينات

 

 

 

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بأن استقالة الدكتور محمود عابدين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين المسئولة عن اختبارات الكادر، من منصبه لن تؤجل إجراءات تعيين المعلمين الناجحين فى اختبارات "المعلم المساعد" على درجاتهم الوظيفية الجديدة.

 

وكانت استقالة مدير الأكاديمية قد أثارت مخاوف بين الناجحين من إمكانية تأخر صدور قرارات تعيينهم لرحيل حلقة الوصل بينهم وبين الوزارة، وهو تخوف زاد منه تصريحات لـ "عابدين" نفسه أكد فيها أنه خاطب مسئولى "التعليم" والمحافظين قبل رحيله طالباً منهم الإسراع فى توفيق أوضاع المعلمين بعد استشعاره تعطلها.

 

غير أن المصدر أوضح، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الناجحين فى الاختبارات، التى عقدتها أكاديمية المعلمين، سينتقلون لدرجة "معلم مساعد" بمجرد تقديم ما يفيد حصولهم على رخصة قيادة الحاسب الآلى، المعروفة باسم الـ "icdl"، لفروع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالقاهرة والمحافظات، لافتاً إلى عدم وجود رابط بين تأخر تعيين الناجحين واستقالة د. محمود عابدين.

 

ومن جانب آخر توقعت مصادر مطلعة بـ"التعليم" أن يصدر قرار من "بدر" بتعيين الدكتور محمد إبراهيم الدسوقى، نائب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين وعضو مجلس إدارتها، كمدير لها بعد رحيل "عابدين"، فيما يفيد موظفو الأكاديمية بأن "نرمين الأسيوطى" تدير الشئون الإدارية بها لحين تسمية مدير جديد.

 

وفى قطاع التعليم الفنى، والذى يخلو من رئيس بعد استقالة الدكتور هانى منيب قبل أيام، تتوقع المصادر أن يلغى وزير التربية والتعليم هذا المنصب على أن يحيل صلاحياته لرئيس الإدارة المركزية للقطاع ويكتفى بمسئول واحد فقط عن "التعليم الفنى".

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..