اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

محامى جدو: حازم إمام أكد أن اللاعب لم يتقاضى مبالغ من الزمالك

Recommended Posts

 

محامى جدو: حازم إمام أكد أن اللاعب لم يتقاضى مبالغ من الزمالك

 

 

 

أكد هشام عبد ربه، محامى اللاعب محمد ناجى جدو، أن شهادة حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أمام النيابة جاءت لتؤكد صدق اللاعب عندما قال إنه لم يحصل على أى أموال من الزمالك عندما قام بتوقيع العقد معهم خلال يناير الماضى.

 

وأوضح عبد ربه أن أقوال حازم إمام تتلخص فى عدة نقاط أهمها أنه قال إن جدو لم يتقاض أى مبالغ مادية من الزمالك أثناء توقيع العقد وأن العقود التى وقعها اللاعب لم يكن بها الشروط الخاصة "الشرط الجزائى بـ 30 مليون جنيه".

 

وقال إمام، حسب ما أدلى به محامى اللاعب فى تصريحات تليفزيونيه، إن جدو أخبره بأنه قام بالتوقيع لنادى الاتحاد السكندرى، ولكن العقد لم يوثق، وأوضح حازم خلال الإدلاء بشهادته أن معظم لاعبى الكرة فى مصر يقومون بالتوقيع على بياض للأندية وأنه فعل ذلك أثناء اللعب فى الزمالك.

 

وأضاف عبدربه أن النيابة سوف تستمع لأقوال وليد بدر إدارى الزمالك يوم الأحد القادم، وذلك فى ظل المحاولات المستمرة بينه وبين محمد أبو شقة محامى الزمالك لإتمام الصلح وغلق هذا الملف.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..