اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حرس الحدود يشكو "الحوفى".. ونوفو حزين على ضياع الفوز

Recommended Posts

 

حرس الحدود يشكو "الحوفى".. ونوفو حزين على ضياع الفوز

 

 

أكد أبو طالب العيسوى، المدرب العام لنادى حرس الحدود، أن ناديه سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد مدحت الحوفى، حكم المباراة، التى جمعتهم مع سموحة وانتهت بتعادل الفريقين 2 /2، مشددا على أن الشكوى سوف تتضمن المطالبة بعدم إدارة الحوفى أى مباراة للحرس فى مسابقة الدورى هذا الموسم، وذلك بعد تعمده اتخاذ قرارات عكسية ضد الحرس، فضلا عن الطرد غير المستحق لمهاجم الفريق أحمد عيد عبد الملك.

 

 

واعترف العيسوى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب اللقاء، أن لاعبى الفريق لم يكونوا فى حالتهم الطبيعية فى هذه المباراة، متعللا بانشغال اللاعبين ببطولة الكونفدرالية.

 

فى المقابل، أكد باتريس نوفو، المدير الفنى لسموحة، أن لاعبيه أهدروا فرصة حصد النقاط الثلاث خلال المباراة بعد إضاعة الفرص السهلة التى كانت من الممكن ترجيح كفة الفريق.. وأشاد فى نفس الوقت بالجهد الذى بذله اللاعبون على مدار اللقاء، مشيرا إلى أن الفريق سوف يكون له شأن آخر خلال المباريات المقبلة.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..