اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حسام حسن: الزمالك أقل الفرق المنافسة على الدورى "وفرة" فى اللاعبين

Recommended Posts

 

حسام حسن: الزمالك أقل الفرق المنافسة على الدورى "وفرة" فى اللاعبين

 

 

 

وصف حسام حسن، المدير الفنى لفريق الزمالك، مباراة فريقه المقبلة أمام إنبى بالصعبة، فى ظل امتلاك المنافس عناصر مميزة فى جميع خطوطه.

 

وأضاف المدير الفنى للزمالك، فى تصريحات صحفية عقب تدريب الفريق اليوم، الخميس، رغم معرفتنا بقوة فريق إنبى إلا أننا ليس أمامنا بديل غير الفوز، وتابع: "الفوز هو الشىء الوحيد الذى أعرفه ولا أرضى بغيره بديلا، وهو ما أحاول نقله للاعبين مررا وتكررا، حتى يستطيع الزمالك استكمال مشواره نحو المنافسة على البطولات".

 

وأشار حسام حسن إلى أنه يواجه ظروفا صعبة مع الزمالك ، خصوصا وأن الفريق لا يوجد به سوى 21 لاعبا، منهم حارسى مرمى، وهو ما يدفعنى للاستعانة باللاعبين الشباب من صفوف الناشئين، مضيفا أن ذلك الأمر لا يتناسب مع كون الزمالك أحد الفرق المنافسة على لقب الدورى، مقارنة بالفرق الأخرى التى تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين فى كل المراكز.

 

وشدد المدير الفنى للزمالك على أن يسعى لاستغلال المباريات الودية التى يقيمها بين المباريات الرسمية لتجهيز مجموعة اللاعبين البدلاء من أجل إدخالهم فورمة المباريات لإمكانية الاستعانة بأى منهم حسب ظروف الفريق.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..