اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حسن حمدى يجتمع بمحامى جدو لبحث الصلح مع الزمالك

Recommended Posts

حسن حمدى يجتمع بمحامى جدو لبحث الصلح مع الزمالك

 

 

 

عقد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى اجتماعا خاصا مع هشام عبدربه محامى محمد ناجى جدو لاعب الفريق لبحث أزمة جدو مع الزمالك التى وصلت لساحات القضاء خلال الفترة الأخيرة.

 

وعلم "اليوم السابع" أن حمدى استفسر من عبدربه عن محاولات الصلح التى تتم حاليا بين اللاعب والزمالك.

 

ورغم أن مسئولى القلعة الحمراء يؤكدون أنهم بعيدين عن هذه الأزمة إلا أن الواقع يؤكد أنهم يتابعونها بدقة شديدة وهو ما ظهر بوضوح فى الاجتماع الذى عقده حمدى مع عبدربه ورفض خلاله رئيس الأهلى فكرة دفع جدو تعويضا للزمالك.

 

وكان حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك قد أكد أمس الخميس، فى تحقيقات النيابة أن اللاعب لم يحصل على أى أموال من الزمالك عندما قام بتوقيع العقد معهم خلال يناير الماضى، كما أكد حازم إمام أن العقود التى وقعها اللاعب لم يكن بها الشروط الخاصة "الشرط الجزائى بـ30 مليون جنيه"، وقد عززت أقوال حازم موقف جدو فى القضية.

 

ومن جانبه، اعترف عبدربه بالاجتماع الذى عقده مع حسن حمدى مساء أمس الأول الأربعاء، داخل النادى الأهلى، مشيرا إلى أن الكابتن حسن حرص خلال الاجتماع على متابعة تطورات القضية والصلح، مؤكدا أن رئيس النادى لم يمانع فى تقديم اللاعب اعتذار للزمالك للصلح لكن رئيس النادى رفض دفع اللاعب أية تعويضات للزمالك، موضحا أن جميع مسئولى الأهلى يحرصون على متابعة أزمة جدو باعتباره لاعبا بالفريق ويتمنى مسئولى النادى إنهاء القضية حتى يركز اللاعب فى التدريبات والمباريات.

 

وتابع عبدربه فى تصريحات خاصة لليوم السابع: مساعى الصلح مازالت قائمة فقد تحدثت فى مسألة الصلح مع الدكتور محمد بهاء أبوشقة محامى الزمالك فى هذه القضية مساء أمس وسنتحدث فيها مساء اليوم الجمعة أيضا للوصول لنقطة اتفاق يتم بعدها الصلح.

 

وشدد عبدربه على أن جدو وإدارة الأهلى يرفضان تماما فكرة التعويض، لكنهما فى الوقت نفسه أبديا موافقتهما على تقديم اللاعب اعتذار للزمالك فى بيان يتم توزيعه على وسائل الإعلام.

 

 

 

<h2></h2>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..