اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

البدري: الفوز دفعة معنوية للأهلاوية

Recommended Posts

البدري: الفوز دفعة معنوية للأهلاوية

سلطان: لم نرتبك وأهدرنا العديد من الفرص

 

 

 

 

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن الفوز علي الطلائع بهدف نظيف سوف يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل المواجهة الافريقية المرتقبة أمام شبيبة القبائل بالجولة الرابعة لدوري الأبطال الافريقي بالقاهرة.

أضاف أن الجهاز الفني للأهلي يسعي للوصول بالفريق إلي فورمة فنية ممكنة قبل مواجهة الفريق الجزائري لضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث.

عودة لأحداث لقاء الطلائع.. علق البدري قائلا إن أبناء الأهلي تمكنوا من الوصول لخط دفاع الطلائع أكثر من مرة لزيادة التهديف ولكن صادفهم سوء حظ. أشار حسام البدري إلي أن نتيجة المباراة مرضية للأهلي لأن أهم شيء في تلك المرحلة هو حصد النقاط.

من جانبه أكد علاء ميهوب المدرب العام للأهلي أن اللقاء كان قوياً حيث تمكن الفريق من السيطرة علي مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولي لعمر المواجهة فضلا علي الاستحواذ والمباغتة المستمرة علي مرمي الطلائع.

أرجع ميهوب انخفاض مستوي الأداء إلي الضغط الهجومي للاعبي الطلائع الذين كانوا يسعون بشراسة إلي إدراك التعادل.

علق المدرب العام للأهلي علي تغييرات البدري بأنها لم تكن دفاعية كما يظن البعض بينما جاءت لإحكام السيطرة علي منتصف الملعب.

دافع علاء ميهوب عن الثنائي محمد ناجي "جدو" وأحمد فتحي مؤكدا أنهما نفذا التعليمات المكلفين بها من المدير الفني طوال فترة اللقاء بمنتهي الكفاءة والالتزام مشيراً إلي أن الأخطاء التي وقع فيها فتحي بعض التمريرات لا تقلل من شأنه كلاعب كبير ومهم للنادي الأهلي.

أضاف ميهوب أن الدفع بإينو قبل محمد شوقي كان بسبب جاهزية إينو حيث يسعي الجهاز الفني لإعطاء الثقة لشوقي تدريجيا خلال المباريات.

علي جانب آخر أكد غانم سلطان المدرب العام للطلائع أن فريقه لم يرتبك برغم هدف الأهلي المبكر في شباك الطلائع مضيفا أن لاعبيه تمكنوا من العودة لأجواء اللقاء سريعا وحاول بكل قوة السعي لإدراك هدف التعادل وخلق الفرص من خلال التنظيم في خطي الوسط والهجوم وليس بسبب ضعف دفاع الأهلي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..