اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المقاولون فى الإسكندرية اليوم.. وتفاؤل قبل مواجهة الحرس

Recommended Posts

 

المقاولون فى الإسكندرية اليوم.. وتفاؤل قبل مواجهة الحرس

 

 

 

 

يتجه ظهر اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب إلى الإسكندرية، للمبيت هناك استعداداً لمباراة حرس الحدود فى الأسبوع الثالث للدورى العام، والمحدد لها غداً الاثنين بإستاد المكس فى الإسكندرية.

 

ويغيب عن معسكر الإسكندرية الرباعى محمود النادى وأحمد عبد العزيز ومدحت رمضان والبوركينى داودا دياكيتى للإصابة، بينما سينضم للمعسكر كل من إيهاب المصرى والنيجيريان موسى كبيرو وشمس الدين تيجانا بعد شفائهم من الإصابة، حيث كان يعانى المصرى من شد خفيف فى العضلة الضامة، بينما تعرض كبيرو لجذع فى الرباط الداخلى، فيما تعرض تيجانا شمس الدين لشد فى العضلة الخلفية.

 

من جانبه أعرب محمد عودة مدرب الفريق عن تفاؤله من تحسن نتائج المقاولون فى الفترة القادمة بداية من مباراة حرس الحدود بعد تعرض ذئاب الجبل لهزيمتين متتاليتين فى أولى مباريات الدورى أمام وادى دجلة 4/1 ثم الإنتاج الحربى 3/2.

 

وقال عودة لـ"اليوم السابع" إن الفترة الماضية شهدت عودة الروح للاعبى المقاولون وظهر الجميع بمستوى جيد فى التدريبات، وأصبح هناك عزم شديد على إنهاء الكبوة التى مر بها الفريق.

 

وأضاف عودة أن الأمل لا يزال موجودا للمقاولون على الرغم من البداية السيئة، خاصة أن هذا كان مصير عدد من الأندية مثل بتروجت الذى تعرض لهزيمتين متتاليتين أيضاً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..