اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

جلال: تصالحنا مع جدو كان سيؤثر على موقفنا فى القضية

Recommended Posts

جلال: تصالحنا مع جدو كان سيؤثر على موقفنا فى القضية

 

 

 

 

 

أكد أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليونى ونصف مليون جنيه لم يرضينا، وهذا ما قد يضطرنا إلى رفع الأمر للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية.

 

وقال جلال فى حواره مع أحمد شوبير فى برنامج "الكورة النهارده" إن الزمالك لم يتقدم إلى المحاكم الجنائية لمطاردة اللاعب محمد ناجى جدو بل اللاعب هو ما اضطرنا إلى ذلك، مؤكداً أن الزمالك لن يفرط فى حقوقه المادية والأدبية.

 

وكشف جلال سر التراجع عن الصلح مع جدو فى الشق الجنائى كان بسبب أن الصلح سيؤثر على حقنا فى مقاضاة اللاعب مع اتحاد الكرة، لأن الاتحاد سوف يربط بين مقاضاتنا للاعب وتنازلنا عن القضية.

 

وعن أزمة شيكابالا أشار جلال إلى أن اللاعب لديه عقد مع الزمالك يمتد إلى شهر ديسمبر 2011، كما أن اللاعب يريد إكمال عقده مع ناديه ولا يرغب فى فسخ عقده ويرغب فى الاستمرار مع الفريق وتجديد عقده للزمالك.

 

وأضاف جلال، أن لجنة الكرة المكونة من عضوى المجلس حازم أمام وإبراهيم يوسف تقوم بنقل رغبات وأفكار الجهاز الفنى لعرضها على المجلس وهما همزة الوصل بين مجلس الإدارة والجهاز الفنى والمسئولين عن أمور الفريق الأول، مشيراً إلى أن اختيار حسام حسن مديراً فنياً للفريق جاء متأخراً بعض الوقت.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..