اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

البدري يحذر.. نجوم الأهلي التفكير في الشبيبة ممنوع.. الفوز علي المصري ضروري

Recommended Posts

البدري يحذر.. نجوم الأهلي

التفكير في الشبيبة ممنوع.. الفوز علي المصري ضروري

الفريق الجزائري يصل الأربعاء.. طرح التذاكر في نفس اليوم

kkkkkk7.jpg

وجه حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي تحذيرا شديدا إلي لاعبيه بضرورة

عدم التفكير في مباراة الشبيبة الجزائري المقرر إقامتها يوم الاحد المقبل في الجولة الرابعة من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا. وقال البدري للاعبيه خلال اجتماعه بهم قبل المران الأخير إن التفكير ممنوع في شبيبة القبائل الجزائري لأن هناك مواجهة هامة قوية جدا أمام المصري بعد غد في الدوري. أكد البدري للاعبيه أن الفوز علي المصري ضروري ومطلوب حتي لا نهدر أي نقاط وأن الدور بعد ذلك سيكون علي الشبيبة ولكن المهم الآن هو المصري.

كما قام البدري بتوضيح الاخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراته الأخيرة مع طلائع الجيش مطالبا بعدم الوقوع فيها مجددا خاصة وأن المواجهة القادمة ستكون أمام المصري وهو فريق لا يستهان به.

كما طالب البدري لاعبيه بضرورة التركيز وعدم التوتر في المباريات عموما والتحلي بالهدوء أمام المنافسين وخص بهذا الكلام اللاعبين الكبار الذين انفرد بهم وهم أحمد حسن ومحمد أبوتريكة ووائل جمعة وحسام غالي وبركات وسيد معوض وشريف اكرامي.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته دون راحة استعدادا لملاقاة المصري في الجولة الثالثة من الدوري العام المقرر إقامتها بعد غد.

وشارك في المران كل اللاعبين حيث أدت المجموعة التي خاضت اللقاء مرانا خفيفا لفك العضلات فقط فيما أدي الباقون المران المعتاد.

ويؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم وسيقوم خلاله حسام البدري بتحديد ملامح التشكيل الأساسي المنتظر أن يواجه به المصري.

والمنتظر ظهور المهاجم محمد فضل في المباراة والمشاركة ولو في جزء منها علي حسب رؤية الجهاز الفني ومدي استعداد اللاعب.

وشفي محمد فضل من إصابته ولكنه مازال في حاجة لبعض الوقت لزيادة مستواه بدنيا فقط حتي يستطيع المشاركة بكل قوته في المباريات.

من جانب آخر يعقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا اليوم في مقر النادي بالجزيرة للتحدث عن مباراة الأهلي والشبيبة القادمة.

ومن المنتظر أن يطالب حسن حمدي وسائل الاعلام المختلفة بعدم تصعيد الأمور والتحدث عن المباراة في إطار الروح الرياضية حفاظا علي العلاقات الرياضية المصرية الجزائرية التي توترت من جديد بعد احداث لقاء الأهلي مع الشبيبة في الجزائر.

كما سيشرح حسن حمدي ترتيبات استقبال واستضافة الفريق الجزائري المنتظر وصوله للقاهرة يوم الاربعاء القادم وأن لم يخاطب الأهلي رسميا بشأن موعد وصوله حتي الآن.

من جهة أخري أكد محمود علام مدير مقر الأهلي بالجزيرة أنه سيتم طرح تذاكر مباراة الأهلي مع الشبيبة يوم الاربعاء القادم بالأسعار المعتادة.

أضاف علام أن كافة الترتيبات علي قدم وساق لاستقبال الشبيبة والذي سيكون علي أفضل ما يكون بكل تأكيد.

علي جانب آخر رحب معتز إينو نجم الفريق بالعرض الذي تلقاه من نادي الاتحاد الليبي للعب ضمن صفوفه لمدة موسم علي سبيل الاعارة.

أكد اينو أن الاعارة لفريق الاتحاد الليبي سوف تتيح له المشاركة في المباريات بصورة دائمة وهو ما سيعيده إلي سابق مستواه سريعا.

من جهة أخري طلب اللاعب أمير سعيود السفر إلي بلده الجزائر بداع أنه مصاب بجذع في الرباط الداخلي للركبة ويريد الحصول علي إجازة لأنه لن يشارك في المباريات.

وتقرر ارجاء البت في طلب سعيود لحين فحص اللاعب وتحديد فترة شفائه من الإصابة.

من جهة أخري عقد هادي خشبة مدير الكرة جلسة مع اللاعب أحمد فتحي استمرت لما يقرب من 30 دقيقة دار خلالها الحوار حول مدي امكانية تجديد فتحي لتعاقده مع الأهلي وأيضا أسباب الهبوط في مستوي اللاعب الذي وضح بشدة في لقاء طلائع الجيش الأخير.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..