اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الزمالك يمنح شيكابالا 17 مليون جنيه فى 4 سنوات قابلة للزيادة

Recommended Posts

الزمالك يمنح شيكابالا 17 مليون جنيه فى 4 سنوات قابلة للزيادة

 

 

 

ينفرد اليوم السابع بكافة تفاصيل عقد نجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مع النادى الذى جدده بالأمس لمدة 4 سنوات مقبلة.

حيث سيحصل شيكابالا على 3 ملايين جنيه فى الموسم الأول، و4 ملايين فى الثانى و5 ملايين فى الثالث ومثلها فى الرابع .. على أن يحصل على هذه المبالغ كاملة خالصة الضرائب.

 

8 ملايين إضافية بشروط

وزيادة على تشجيع مجلس الزمالك لشيكابالا على تجديد العقد وتحفيزه على تقديم مردود جيد مع الفريق طوال مدته، تم منحه مزايا إضافية، حيث ينص العقد المبرم بين الطرفين على منح اللاعب مكافأة مالية تقدر بـ 2 مليون جنيه فى حالة فوز الزمالك ببطولة الدورى فى أى سنة من سنوات التعاقد الأربعة.

 

لا يوجد شرط جزائى

وعلم "اليوم السابع" أن عقد شيكابالا الجديد مع الزمالك لا يتضمن أى شروط جزائية، ووافق اللاعب على رغبة مسئولى النادى بعدما أبلغوه بعدم الممانعة فى أى عرض احترافى يليق باسمه واسم الزمالك من الناحية المادية والفنية، وأيضا حتى لا يستغل أى ناد سواء داخل أو خارج مصر أمر الشرط الجزائى فى إغراء اللاعب باستخدامه مما يؤثر عليه بالسلب.

 

اعتماد العقد الجديد من الموسم الحالى

اعتمد مجلس إدارة الزمالك عقد شيكابالا الجديد بداية من الموسم الحالى، وبالتالى سيحصل اللاعب هذا الموسم على 3 ملايين جنيه بدلا من 900 ألف جنيه كانت قيمة عقده الجديد، وكان اللاعب قد حصل على قيمة السنة الأولى من عقده فى الأيام الماضية وقبل التجديد، وتم اعتبارها كمقدم تعاقد على أن يحصل على الباقى فى يناير القادم.

 

كما نص التعاقد الجديد على حصول شيكابالا على 50 % من العقد مع بداية كل موسم، والـ 50 % الأخرى فى يناير من كل عام دون أدنى ارتباط بنسبة المشاركة المعمول بها فى عقود جميع اللاعبين سواء فى الزمالك أو الأندية الأخرى.

 

زيادة مدة العقد حال إيقاف اللاعب والزمالك يتحمل الغرامة

لم يفت مسئولو الزمالك وشيكابالا التطرق لأزمته مع نادى إندرلخت البلجيكى وتم الاتفاق على بعض البنود شملها التعاقد الجديد، ألا وهى فى حال إذا ما أقر الفيفا بصحة عقد اللاعب مع النادى البلجيكى سوف يتعرض للإيقاف عقابا على توقيعه لناديين وتغريمه ماليا، حيث تم الاتفاق على زيادة مدة الإيقاف إذا حدث على العقد الجديد، فيما سيتحمل الزمالك الغرامة المادية أيا كانت قيمتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..