اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يعيش.. أجواء بطولة أفريقيا

Recommended Posts

الأهلي يعيش.. أجواء بطولة أفريقيا

إقبال جماهيري علي تذاكر المباراة.. والطاقم الزامبي يصل اليوم

 

 

 

TYHHHH.jpg

 

 

 

 

 

 

يعيش النادي الأهلي الأجواء الأفريقية خلال هذه الأيام بشكل قوي للغاية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد القادم.

وتحول النادي الأهلي إلي خلية نحل علي كل المستويات مجلس الإدارة المتابع لاستضافة البعثة الجزائرية والإدارة التنفيذية بقيادة محرم الراغب مدير النادي التي تقوم بتنفيذ كل المهام والإجراءات الخاصة باللقاء وأيضاً فريق الكرة الطرف الأساسي في هذه الأجواء الأفريقية.

وتتطلع كل الأنظار إلي فريق الكرة بقيادة حسام البدري المدير الفني الذي بدأ مرحلة تصحيح الأخطاء التي ظهرت في لقاء المصري الأخير.

ويركز حسام البدري بالتأكيد علي معالجة الأخطاء الهجومية والعجز الواضح في هذا الجانب لاسيما أن الفريق لم يسجل سوي خمسة أهداف فقط في ست مباريات خاضها علي المستويين المحلي والأفريقي.

كما سيتجه تركيز البدري أيضاً إلي علاج القصور في النواحي البدنية الذي ظهر بوضوح علي معظم لاعبي الفريق خاصة النجوم الكبار وكان هناك ثقل في أقدامهم.

ولن يعمل البدري ومعاونوه علي النواحي الفنية فقط بل سيكون هناك تركيز علي النواحي النفسية والمعنوية لإعداد اللاعبين بأفضل ما يكون خاصة أن المباراة تمثل عنق زجاجة للفريق ومطلوب الفوز بها والحصول علي النقاط الثلاث.

في الوقت نفسه سيحظي الثنائي محمد فضل وأسامة حسني باهتمام شديد خلال فترة الإعداد لمباراة الشبيبة خاصة أن التركيز سيكون عليهما بالنسبة لهذه المباراة حيث هناك تفكير للدفع بهما سوياً من البداية لمزيد من الضغط الهجومي علي فريق الشبيبة خاصة أن تجربة اللعب برأس حربة صريح واحد فقط غير مجدية حتي الآن مع الأهلي.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته دون راحة حيث أدت المجموعة التي شاركت في اللقاء تدريباً خفيفاً بينما شارك الباقون في مباراة سمنود الودية.

ويؤدي الأهلي مرانه كاملاً اليوم علي أن ينتظم اللاعبون في معسكر مغلق اعتباراً من الغد وحتي موعد المباراة حسبما اتفق الجهاز الفني علي ذلك.

علي جانب آخر شهد اليوم الأول لطرح تذاكر المباراة للبيع إقبالاً غير عادي من جانب الجماهير التي احتشدت رغم الصيام أمام بوابات النادي في مقريه بالجزيرة ومدينة نصر.

والمؤكد أن رسالة إدارة الأهلي وصلت إلي الجماهير التي تشعر بالخطر الذي يحيط بالفريق وعلي الفور قررت تلبية نداء فريقها لمؤازرته ومساندته أمام شبيبة القبائل.

وجاءت ضمانات إدارة الأهلي بعدم التعرض لأي مضايقات أمنية إذا ما التزمت هي نفسها لتزيد من الإقبال الجماهيري علي المباراة حيث كان للجلسة التي عقدها حسن حمدي رئيس الأهلي ونائبه محمود الخطيب ومحرم الراغب مع ممثلي الروابط أثر إيجابي كبير لدي الجماهير التي ستعود وبقوة لمساندة الأهلي.

من جانب آخر يصل اليوم للقاهرة طاقم التحكيم الزامبي الذي سيدير اللقاء بقيادة خاووما ويلنجتون ويعاونه شيشانجا كينيث وتيمبو برونو ومعهم ويلسون حكماً رابعاً وسيرافقهم سعيد أحمد إداري الكرة بالنادي الأهلي.

كما يصل اليوم أيضاً منسق المباراة وهو رضا كرايم تونسي الجنسية فيما يصل المراقب الكيني غداً الجمعة وهو محمد حاتيمي وسيرافقهما أيضاً سعيد أحمد.

وتقرر عقد الاجتماع الفني الخاص باللقاء صباح بعد غد بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

بدلاء الأهلي هزموا سمنود 2/1 بالعافية

فاز بدلاء فريق الأهلي لكرة القدم علي فريق سمنود وديا 2/1 بصعوبة بالغة في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب ستاد مختار التتش.

احرز أهداف الاهلي احد مدافعي سمنود في مرماه وعلاء شعبان في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي جاءت المباراة باهتة من الفريقين ولم يقدم خلالها بدلاء الاهلي العرض الذي كان منتظراً منهم والذي من خلاله يستطيعون الحصول علي ثقة الجهاز الفني باستثناء عفروتو الذي صنع اكثر من فرصة للثنائي الهجومي محمد غدار اللبناني وفرانكو البرازيلي اللذين كانا بعيدين تماماً عن المستوي.

شارك في اللقاء أسامة حسني بهدف تجهيزه للقاء الشبيبة وحسام غالي وإينو وأحمد السيد وأحمد سمير وشبانة.

من ناحية أخري عقد محمود الخطيب نائب رئيس النادي جلسة مع المدير الفني للفريق حسام البدري لمناقشة اخر استعدادات الفريق للمواجهة الافريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

علي صعيد آخر يعاني أحمد فتحي وحسام عاشور ووائل جمعة من بعض الاصابات التي لحقت بهم في لقاء المصري الاخير الا انها لن تمنعهم من المشاركة في مباراة الشبيبة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..