اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Mr Hamdy Ahmad

إبراهيم حسن : سنوقع أقصى عقوبة على المحمدى لغيابه عن التدريبات

Recommended Posts

إبراهيم حسن : سنوقع أقصى عقوبة على المحمدى لغيابه عن التدريبات

 

اللاعب يطالب بمليونى ونصف المليون جنيه فى الموسم الواحد

120090523194854.jpg

 

 

 

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك أن النادى سيوقع على لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين ياسر المحمدى أقصى عقوبة لغيابه عن التدريبات دون أذن مسبق من الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن المدير الفنى.

وأضاف حسن - فى تصريح له السبت أن اللاعب تغيب عن تدريبات الفريق الجمعة حتى يتم تعديل عقده مع الزمالك بالمبلغ الذى يطلبه حيث طالب المحمدى بمضاعفة عقده السنوى ليصل إلى مليونى ونصف المليون جنيه فى الموسم الواحد وهو ما كان يساوى قيمة عقده فى ناديه السابق "الأهلى" .

من جهة آخرى أكد مدير الكرة بالزمالك أن الجهاز الفنى طالب اللاعبين بنسيان نتيجة مباراة إنبى والتى خسرها الفريق 1 / 3 والتركيز فى المباريات المقبلة وحصد النقاط وتحقيق الفوز للعودة البطولات إلى القلعة البيضاء من جديد.

مما يذكر أن لقاء الزمالك أمام الإسماعيلى ضمن الأسبوع الرابع من الدورى قد تأجل بسبب مشاركة الإسماعيلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام هارتلاند النيجيرى كما سيتوقف الدورى عقب تلك الجولة لارتباط المنتخب الوطنى بتصفيات أمم أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز السابع فى جدول الدورى بعد انتهاء منافسات الأسبوع الثالث من البطولة برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز على بتروجيت 2 / صفر والتعادل مع حرس الحدود (2 / 2) والهزيمة من إنبى (1 / 3) .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..