اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
zakdesign

حزمة خطوط العيد - خطان عربيان رسوميان جديدان - مجاناً .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

AdvEid.jpg

 

 

التحميل من هنا - حجم الملف تقريباً 777 KB

 

AraSym Eid - حزمة خطوط العيد - خطان عربيان رسوميان جديدان - خاصَّان بعيد الفطر السعيد و عيد الأضحى المبارك - من إنتاج مكتبة الخطوط العربية تم إصدار النسختين باسم AraSym Eid 1 و 2 AraSym Eid ، لتظهر الخطوط مرتبة في قائمة الخطوط وتأتي وراء بعضها - وكل خط يحوي 96 لوحة خطية ليصبح مجموع اللوحات 192 لوحة خطية - متخصصة في العيدين مختلفة غير متكررة - تم تجميعها على مدار سنين وأخرى تم رسمها من قبل طاقم مكتبة الخطوط العربية المشارك في إنتاج الخط ، وتسمية الخط AraSym هي دلالة للكلمة Arabic Symbol الدالة على رموز عربية .

 

تظهر الخطوط تباعاً في قائمة الخطوط الإنجليزية في برامج التصميم باسم AraSym Eid 1 و AraSym Eid 2 . وتعمل في بيئة أوفيس والبرامج من حزمة أدوبي وكوريل درو ، وتعمل في بيئة ويندوز و ماكنتوش .

 

وكما هو معلوم لكل مستخدم ومصمم أن كل حرف في لوحة المفاتيح يكتب لوحة خطية كاملة / فيمكن للمستخدم بعد اختيار أحد هذه الخطوط كتابة أي حرف بأي هيئة مثلا A أو a أو 1 أو بالضغط على Shift أي الرموز المخصصة مثلاً ! @ # $ % ^ & ....الخ - كل حرف من هذه الحروف يخرج لك لوحة فنية كاملة - تجعلك تعيش أجواء العيد .

 

ولمستخدمي كوريل درو يمكنهم التعامل بشكل أفضل مع الرموز من خلال الأمر Ctrl+F11 وإدراج أي لوحة بعد اختيار أي من الخطين.

 

 

مكتبة الخطوط العربية تقدم هذه الحزمة من الخطوط هدية لجموع المسلمين سائلين الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال والطاعات وأن يعيد أعيادنا علينا وقد تحرر الأسرى والمسرى ورفرفت بيارق التوحيد فوق مآذن القدس ، إنه ولي ذلك و القادر عليه .

 

فريق المكتبة يتقدم بالشكر الجزيل لكل موقع تم الإستفادة منه في الحصول على هذه اللوحات / كما يتقدم بالشكر الجزيل للأخوة الأعزاء د.أسامة أمين الربيع / أ . عبد الله عارف / أ . هاني / الصحفي أ . كمال سند / الخطاط القدير موسى .

قريباً خط صرخة لجادلي زين العابدين .

ولا تنسونا من صالح دعائكم

 

19 / رمضان / 1431 هـ .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..