اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

البدرى:عودة متعب والتعاقد مع مصطفى كريم يحلان أكبر المشاكل

Recommended Posts

 

البدرى:عودة متعب والتعاقد مع مصطفى كريم يحلان أكبر المشاكل

 

أبدى حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، حزنه الشديد من الهجوم الجماهيرى الذى تعرض له عقب التعادل مع فريق شبيبة القبائل الجزائرى، مشيرا إلى أنه يلتمس العذر للجماهير الحمراء التى اعتادت على الفوز دائما.

 

وانتقد البدرى خلال تصريحاته لبرنامج "كورة النهاردة" على قناة "مودرن" كل من يريد محاسبته بالقطعة منوها عن فرص الأهلى الكبيرة فى التأهل للمربع الذهبى، وتابع: "كون الفريق لم يكن موفقا فى مباراة فليس هذا نهاية الكون، فالأهلى فريق بطولات ولا يجب أن يصب تركيزه على مباراة واحدة".

 

ونفى البدرى ما تردد عن تقديمه استقالته من منصبه، قائلا: "لم ولن أفكر فى الرحيل عن الأهلى، وردا على الانتقادات التى تعرض لها على تغيراته فى المباراة أشار البدرى إلى أن إصابة أحمد فتحى أثرت بالسلب على التغيرات الثلاثة، مشيرا إلى أن نزول أحمد السيد حرم شبيبة القبائل من إحراز أكثر من هدف، مؤكدا على اقتراب فتحى من الاحتراف بصفوف وستهام الإنجليزى بعد وصول عرض رسمى اليوم من النادى الإنجليزى، وأضاف البدرى أنه وافق بشكل مبدئى على احتراف اللاعب إذا ما ما كان العرض المادى جيدا بالنسبة للنادى الأهلى.

 

وطمأن البدرى جماهير الأهلى على مستقبل الفريق الأحمر بعد الاتفاق النهائى بعودة عماد متعب، بالإضافة للتعاقد مع العراقى مصطفى كريم، مؤكدا أنهما سيحلان مشكلة كبيرة يعانى منها الفريق الأحمر، وأعلن البدرى عن اعتماده على الجزائرى أمير سعيود خلال مباريات الدورى نظرا لعدم قيد اللاعب إفريقيا، واعترف المدير الفنى بالخطأ الذى ارتكبه خلال مباراة الشبيبة وهو عدم الدفع بأحمد حسن فى قت مبكر، مشيرا إلى أن هذا هو الخطأ الذى ارتكبه فى المباراة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..