اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

زوجة عبود الزمر تدرس خوض انتخابات البرلمان

Recommended Posts

زوجة عبود الزمر تدرس خوض انتخابات البرلمان

 

 

 

كشفت عائلة عبود الزمر– القيادى الجهادى المحبوس على ذمة قضية اغتيال السادات منذ 1981- عن رغبتها فى ترشيح أم الهيثم زوجة عبود على مقعد كوتة المرأة بدائرة كرداسة بـ 6 أكتوبر، وأنها تنتظر قرار عبود وطارق الزمر خلال زيارتهما الأسبوع المقبل.

 

وأكدت زوجة عبود أم الهيثم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن العائلة تدرس الدفع بها فى الانتخابات المقبلة للاستفادة من كوتة المرأة، وتوصيل صوتهما للبرلمان، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وفى مقدمتهم عبود وطارق الزمر المحبوسان منذ 28 عام، نافية أن يكون هناك تحدى أو شبهة انقسام بين العائلة لمنافستها فريدة الزمر ابنة عمها المرشحة على ذات المقعد تحت مظلة الحزب الوطنى.

 

وذكرت زوجة عبود أن ما يهمهم هو الصالح العام، وشدد على التزامها بقرار القوى السياسية فى حال المقاطعة أو المشاركة بقائمة أو تنسيق مسبق، معتبرة أن القرار الآن متروك من حيث المبدأ إلى زوجها عبود وشقيقها طارق، إلا أنها ألمحت إلى عدم الرفض، مبررة ذلك بأن طارق الزمر أراد الترشيح فى الدورة الماضية 2005 فى مجلس الشعب ووضع برنامج انتخابى لكنه لم يكمل بسبب الإجراءات، أما زوجها عبود فقدم بالفعل أوراق ترشيحه عبر محاميه لانتخابات رئاسة الجمهورية 2005.

 

وأضافت أن عبود وطارق راجعا نفسيهما بشأن الانتخابات من حيث المبدأ ولا يوجد لديهما مانع حتى فى مشاركة المرأة، طالما تلتزم بأساسيات وثوابت الإسلام، وأشارت إلى أنها طالبت لأكثر من مرة من أعضاء مجلس الشعب إثارة قضية عبود فى البرلمان إلا أن أى منهم ما عدا طلعت السادات فقط هو الذى أثار ما يتعرض له عبود وشقيقها من ظلم وسجن بعد انتهاء مدة الحكم عليهم بأكثر من أربع سنوات، ولم يتقدم آخر للدفاع عن حقهما فى الإفراج .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..