اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المقاولون يجدد الثقة فى الجمل

Recommended Posts

المقاولون يجدد الثقة فى الجمل جددت إدارة نادى المقاولون العرب الثقة فى حمزة الجمل المدير الفنى للفريق الأول بعد الهزيمة الأخيرة أمام بتروجت فى الأسبوع الرابع للدورى العام خلال الإجتماع الذى عقدته لجنة الكرة برئاسة المهندس إبراهيم محلب وعضوية المستشار أسامة الصعيدى والمهندس فيصل مرتضى والمهندس محمد عادل .

 

من جانبه أكد المستشار أسامة الصعيدى لـ"اليوم السابع" أنه لا يمكن الحكم حالياً على حمزة الجمل سواء بالسلب أو الإيجاب مشيراً إلى أنه يحتاج إلى 6 مباريات على الأقل لتوفيق الأوضاع قبل الحكم عليه ، وآشار إلى أن حمزة يعمل على توفيق أوضاع اللاعبين نفسياً وبدنياً وفنياً وهو الأمر الذى يحتاج لمجهود مضاعف ووقت أكثر لتحقيقه .

 

وأكد عضو مجلس إدارة المقاولون على أن لجنة الكرة ناقشت خلال إجتماعها الأخير السلبيات الموجودة فى الفريق وتعمل حالياً على معالجتها مع المدير الفنى .

 

وحول التجديد لإيهاب المصرى مهاجم الفريق أكد الصعيدى تمسك الإدارة بالتجديد للمصرى خلال الفترة القادمة أسوة بباقى زملائه بالفريق علاء كمال ومحمود سمير وإبراهيم الحملاوى وباسم على الذين تم تجديد عقودهم لمدة ثلاثة مواسم قادمة بخلاف الموسمين المتبقيين فى عقودهم .

 

وأضاف أن الإدارة قدمت عرض للاعب والمفاوضات لا تزال جارية حالياً بين الطرفين للوصول إلى حل يرضى الجميع مشيراً إلى إمكانية زيادة المبلغ الذى عرضته إدارة النادى فى العرض الأول خاصة أن إيهاب المصرى لاعب كبير وإدارة المقاولون العرب تعرف قيمته جيداً وهو الأمر الذى دفع أندية كبير مثل الأهلى والزمالك إلى المطالبة بالتعاقد معه .

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..