اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المقاولون يطلب محمد صلاح من منتخب الشباب

Recommended Posts

المقاولون يطلب محمد صلاح من منتخب الشباب

 

 

يسعى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب بقيادة حمزة الجمل للحصول على خدمات محمد صلاح لاعب وسط الفريق المتواجد حالياً فى صفوف منتخب الشباب خلال الفترة القادمة لتعويض غياب إبراهيم الحملاوى لاعب الفريق بعد إجرائه جراحة فى الرباط الصليبى يوم الأحد الماضى، وبالتالى سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 إلى 5 شهور .

من جانبه أكد حمزة الجمل لليوم السابع أنه سيجرى لتصالاً هاتفياً مع مصطفى يونس المدير الفنى لمنتخب الشباب خلال الساعات القليلة القادمة ليطالبه بانضمام صلاح لصفوف ذئاب الجبل، خاصة أن وجود اللاعب مع الفريق الأول سيزيد من خبراته وسيجعل لديه قدرة أكبر على العطاء مع المنتخب.

وأضاف الجمل أنه قام بتصعيد الناشئ محمد الممى صاحب الـ17 سنة لصفوف الفريق الأول ليكون بديلاً للحملاوى بعد ظهوره بشكل جيد خلال التدريبات الجماعية ومباراة بتروجت فى الأسبوع الرابع بالدورى، بالإضافة إلى تصعيد الناشئ على فتحى لتدعيم خط الوسط، كما ستمثل عودة محمود النادى لصفوف الفريق بعد شفائه من الإصابة إضافة كبيرة لخط الوسط لحين عودة الثنائى مدحت رمضان وأحمد عبد العزيز .

من ناحية أخرى، يخوض المقاولون ثلاثة مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى استعداداً لمباراة إنبى يوم 14 سبتمبر الجارى، حيث تقرر أن تكون المباراة الأولى أمام بترول أسيوط بعد غد الجمعة ثم الداخلية والنصر يومى 6 و 7 من الشهر الجارى.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..