اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إيقاف مستحقات لاعبي المصري بسبب سوء النتائج

Recommended Posts

قرر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة مختار مختار إيقاف كافة المستحقات المالية والمكافآت للاعبي الفريق الأول بالنادي المصري؛ نظرا لسوء نتائج الفريق بمسابقة الدوري الممتاز عقب التعادل الأخير مع الاتحاد السكندري بملعب النادي المصري بمدينة بورسعيد.

 

كما قرّر "مختار" توقيع غرامة مالية على خمسة من نجوم الفريق؛ بسبب تغيّبهم عن المران مساء أمس (الثلاثاء).

 

وتغيّب الخماسي: أحمد شديد قناوي ومحمود عبد الحكيم وعبد السلام نجاح وأحمد الميرغني وأحمد فوزي عن مران الفريق عقب انتهاء فترة الراحة دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

 

كما تغيّب 14 لاعباً عن التدريبات أمس؛ بسبب انضمام ثلاثة لاعبين إلى المنتخب العسكري ومثلهم إلى المنتخب الأوليمبي، وحصول الثلاثي الإفريقي على إجازة لزيارة عائلاتهم.

 

ويحتل المصري المركز الثامن بقائمة أندية المسابقة برصيد 5 نقاط عقب فوز واحد وتعادلين، وهزيمة.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين مع فريق الرباط والأنوار أحد فرق الدرجة الثانية ببورسعيد، إلى جانب أحد الفرق المحلية والتي لم تحدد بعد؛ استعدادا لملاقاة فريق وادي دجلة يوم 14 سبتمبر القادم بملعب وادي دجلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

على صعيد آخر، تلقّى النادي المصري قراراً من المهندس حسن صقر -رئيس المجلس القومي للرياضة- رقم 116 لسنة 2010 بمدّ عمل مجلس إدارة النادي البورسعيدي لعام آخر.

 

وقد نصّ القرار على أن تمتد مُدة مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية بمحافظة بورسعيد الصادر به القرار 156 لسنة 2009 والمعدل بالقرار 42 لسنة 2010 اعتبارا من 17/ 8/ 2010 لمدة عام ولحين اجتماع الجمعية العمومية العادية خلال المواعيد القانونية المقررة لها وانتخاب مجلس إدارة جديد أيهما أقرب، وذلك على أن يتولّى المجلس المؤقت كافة اختصاصات مجلس الإدارة المنصوص عليها في القوانين واللوائح.

 

وجاء قرار المد دون أي تغيير بأعضاء المجلس أو رئيسه؛ فاستمر كامل أبو علي رئيسا للمجلس، والأعضاء أيمن جبر وعصام الزهيري وعاطف مبروك وناصر قطامش وإبراهيم الزيني وعادل داوود وعاطف موسى حسين ومحمد هاني أبو ريدة أعضاء لمجلس الإدارة.

 

عن وكالة أنباء الشرق الأوسط (بتصرّف)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..