اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مواجهة قوية ليد الأهلى مع بطل الكأس اليوم

Recommended Posts

</h2>

مواجهة قوية ليد الأهلى مع بطل الكأس اليوم

 

 

تبدأ مساء اليوم، الأربعاء، فعاليات الأسبوع الخامس من الدورى المصرى للمحترفين "رجال"، الذى يشارك فيه 12 فريقاً يتأهل الستة الأوائل منهم للمنافسة على لقب الدورى المصرى للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يلتقى اليوم كل من، الأهلى مع هليوبوليس، الأوليمبى مع الطيران، طلائع الجيش مع الإنتاج الحربى، الجزيرة مع اتحاد الشرطة، سبورتنج مع الزمالك، النصر للبترول مع سموحة.

 

وتقام غداً، الخميس، فعاليات الأسبوع السادس من دورى المحترفين، حيث يلتقى الأهلى مع اتحاد الشرطة، الأوليمبى مع الزمالك، طلائع الجيش مع سموحة، الجزيرة مع هليوبوليس، سبورتنج مع، النصر للبترول مع الإنتاج الحربى.

 

يذكر أن الأهلى يحتل المركز الأول فى جدول ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، ويأتى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 11 نقطة، يليه اتحاد الشرطة والطيران وسبورتنج فى المراكز من الثالث حتى الخامس برصيد 10 نقاط، يليهم الأوليمبى فى المركز السادس برصيد 9 نقاط، ثم سموحة فى المركز السابع برصيد 8 نقاط، الإنتاج وطلائع الجيش والجزيرة فى المراكز من الثامن حتى العاشر برصيد 7 و6 و5 نقاط على الترتيب، والنصر للبترول وهليوبوليس فى المركزين 11 و12 برصيد 4 نقاط.

 

 

 

<h2>

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..