اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بسبب أزمة الأهلي طلعت وشهاب خارج المنتخب الأوليمبي

Recommended Posts

بسبب أزمة الأهلي طلعت وشهاب خارج المنتخب الأوليمبي

 

 

 

 

 

 

اعتذر محمد طلعت وشهاب الدين أحمد لاعبا النادي الأهلي لكرة القدم عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب الاوليمبي الحالي لحاجة الأهلي لجهودهما في المرحلة المقبلة.. وكان هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاولمبي قد اتفق مع هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي علي انضمام اللاعبين الي معسكر المنتخب الحالي الا ان التطورات الاخيرة التي حدثت في القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق امام شبيبة القبائل الجزائري في دوري ابطال افريقيا وتزايد صعوبة مهمته في التأهل الي الدور التالي قد دفع بحسام البدري المدير الفني للاهلي الي الابقاء علي اللاعبين ضمن معسكر الفريق وحتي انطلاق مباراته الافريقية القادمة امام هارتلاند النيجيري 12 من الشهر الحالي في محاولة لمعالجة العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق.

ويخوض المنتخب الاوليمبي معسكره بـ 21 لاعبا هم: محمد أبو جبل ومحمد بسام ويكن والبشبيشي ومعاذ الحناوي وسعد الدين سمير وعلي جبر وباسم ومحمد عبدالواحد ومصطفي صابر ومحمود توبة وحسام حسن واحمد سعيد ميدو ومحمد شرويدة واحمد مصطفي وعلاء شعبان ومهدي صبحي واحمد حسني ومروان وعلي عفيفي واحمد داوود.

من جانبه قرر الجهاز الفني للفريق الاكتفاء بخوض مباراة ودية واحدة خلال معسكره الحالي وستكون في اليوم الأخير الاحد القادم امام دراويش الاسماعيلي وكان من المفترض تنظيم مباراتين اثناء المعسكر الا ان الجهاز الفني فضل اقامة لقاء ودي واحد لعدم زيادة الحمل علي اللاعبين.

من جهة أخري يواصل اتحاد الكرة مفاوضاته مع اتحادات منتخبات الامارات والبحرين والأردن لتحديد موعد اللقاءات الودية التي ستجري بينها وبين المنتخب الاوليمبي اكتوبر القادم فرغم موافقة الاتحادات الثلاثة علي مواجهة منتخبنا في شهر أكتوبر إلا أنه لم يتحدد حتي الآن أيام هذه المواجهات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..