اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

تصحيح أخطاء الدفاع لمواجهة سيراليون

Recommended Posts

تصحيح أخطاء الدفاع لمواجهة سيراليون

لأول مرة : جدو وأحمد علي عبد الظاهر ومكي يقودون الفراعنة

 

 

 

يواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليوميه علي استاد الكلية الحربية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام سيراليون يوم الأحد القادم ضمن الجولة الأولي للمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 المقرر اقامتها في غينيا الاستوائية والجابون.

وكانت صفوف المنتخب الوطني قد اكتملت امس بمشاركة أحمد فتحي في التدريبات مع الفريق.. ووضح استعداده لخوض مباراة سيراليون.. بينما انتظم في التدريبات منذ يوم الثلاثاء أحمد حسن وسيد معوض لاعبا الأهلي اللذان كانا قد حصلا علي راحة من شحاتة.. وخماسي الاسماعيلي محمد صبحي والمعتصم سالم وأحمد خيري وعمرو السولية وأحمد علي بعد عودتهما من نيجيريا.

ودخل حسن شحاتة في التدريبات الجادة منذ اكتمال صفوف الفريق وبدأ يجهز لخطة مواجهة سيراليون التي يعتمد فيها شحاتة علي الضغط الهجومي من بدايه المباراة.. من أجل إحراز عدد كبير من الأهداف والضغط العصبي علي لاعبي المنافس حتي لا يطمع في تقديم مباراة قوية امام منتخبنا الوطني.

وطالب شحاتة اللاعبين بضرورة البحث عن هدف مبكر منذ بداية المباراة.. حيث إن الهدف المبكر يحبط طموحات سيراليون في تقديم مباراة قوية أمام بطل أفريقيا ثلاث مرات.. ويمنح منتخبنا فوزاً كبيراً يعلن لجميع المنافسين في المجموعه أن الفراعنة قادمون من أجل الحفاظ علي اللقب للمرة الرابعة علي التوالي.

وشهدت تدريبات المنتخب اهتماماً خاصاً من حسن شحاتة المدير الفني وشوقي غريب المدرب العام بخط الهجوم الذي يعد جديداً لأول مرة .. حيث تلقي أحمد علي لاعب الاسماعيلي وأحمد عبدالظاهر لاعب انبي وأحمد حسن مكي لاعب حرس الحدود بالإضافة الي محمد ناجي جدو لاعب الأهلي تعليمات خاصة من شحاتة وتدريبات منفردة من أجل ظهور قوي للهجوم الجديد للمنتخب الذي يحظي بثقة كبيرة من الجهاز الفني الذي يأمل في بداية قوية لهم من أجل قيادة المنتخب وأيضاً لتوجيه تحذير إلي مهاجمي المنتخب المستبعدين في الفترة الأخيرة في مقدمتهم عماد متعب وعمرو زكي.

ووجه شحاتة تعليمات شديدة الي خط الدفاع من أجل تجنب اخطاء مباراة الكونغو الودية التي شهدت تلقي شباك منتخبنا ثلاثة أهداف .. وحرص الجهاز الفني علي مشاهدة مباراة الكونغو الودية من أجل توضيح أخطاء المباراة الماضية والتركيز علي علاجها في الفترة القادمة التي لاتتحمل أي أخطاء في المباريات الرسمية.

وخاض حراس المرمي الثلاثة عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمد صبحي تدريباً قوياً للغاية تحت قيادة أحمد سيلمان مدرب حراس المرمي الذي أشعل المنافسة بين الحراس الثلاثة وأصبحت هناك حيرة كبيرة لاختيار الحارس الذي يشارك أساسياً في مباراة سيراليون والتي يحسمها الجهاز الفني في المران الأخير.

وكان الجهاز الفني قد حرص علي متابعة تسجيل لمباراة سيراليون الودية أمام منتخب جامبيا للشباب وهي المباراة الوحيدة التي شاهدها الجهاز الفني عن المنافس الذي يعد مجهولاً بالنسبة للجهاز الفني.. ووضع الجهاز الفني تصوراً عاماً عن المنافس سيضع بناء عليه خطة المواجهة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب تدريب الغد الجمعة علي استاد القاهرة كتدريب رئيسي له .. حيث من المقرر أن يخوض منتخب سيراليون تدريبه علي ملعب استاد القاهرة يوم السبت القادم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..