اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي.. بلا طعم أو لون!!

Recommended Posts

الأهلي.. بلا طعم أو لون!!

 

 

 

 

جماهير الأهلي خرجت من استاد القاهرة ليلة الأحد الماضي تضرب كفا بكف تنعي حال فريقها الذي فشل فشلا ذريعا في رد اعتباره أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري الذي هزم الأهلي في "تيزي وزو" بهدف للاشيء في دوري أبطال أفريقيا ولم يستطع رد الهزيمة بفوز علي بطل الجزائر في القاهرة وعلي استادها العظيم ووسط جماهيره الوفية دائما.. فشل الأهلي ومديره الفني في اختراق حصون الفريق الجزائري الذي لعب أكثر من شوط كامل بعشرة لاعبين.. وفشل النجوم الكبار بركات وأبوتريكة وأحمد حسن وأحمد فتحي وجمعة وسيد معوض في إيجاد حل لإحراز هدف ثاني يضمن النقاط الثلاث لفريقهم.

صبت الجماهير الحمراء جام غضبها بعد المباراة علي الجهاز الفني بقيادة البدري وهتفت ضده ليس لأنه السبب المباشر في التعادل الذي اعتبروه بطعم الخسارة ولكن لأنه المدير الفني وبالتالي هو المسئول عن التشكيل عن الخطة وعن التكتيك وعن التغييرات وفيما اعتقد أن البدري لم يحالفه التوفيق سواء في التشكيل الذي بدأ به المباراة أو التغييرات التي أجراها أثناء المباراة.

لكن وبهدوء.. لا يمكن نقيم ونحكم علي مدير فني من مباراة أو اثنتين.. بالأمس كانت الإشادة الكبيرة بالبدري واليوم ننسي كل شيء.. هذا أمر غير معقول وغير منطقي.. لكني لابد أن أشير إلي أن الأهلي منذ بداية الموسم ليس هو الأهلي سواء في أدائه ومستواه أو في نتائجه التي حققها سواء في الدوري أو في بطولة الأندية الأفريقية.. الأهلي يا سادة بحاجة ماسة إلي مهاجمين اشداء أقوياء.. مهاجمين "سوبر" كما يقولون لكي يعود أبوتريكة إلي منطقة الوسط تحت المهاجمين.. فطوال الشوط الأول من مباراة الشبيبة لم نشعر بأبوتريكة ومعظم فترات الشوط الثاني لأن مكانه ليس في خط الهجوم.

لكن هل الأهلي في خطر.. لا اعتقد أنه وصل إلي هذه المرحلة.. فهو مازال قادرا علي تخطي الصعاب.. تخطي المشاكل وتجاوز الأخطاء.. لكن بهدوء ودراسة ووعي.. ولأن الأهلي فريق بطل فهو مطالب دائما بالبطولة بالتفوق ولكي يحقق هذا المطلب لجماهيره العريضة في كل مكان لابد أن يكون دائما جاهزا.. لا يشكو من عدم وجود لاعبين معينين ولا يشكو من نقص في صفوفه ولا يشكو من إصابات أو غيابات لأنه كما ذكرنا هو فريق بطل.. والبطل دائما طالب بالكثير والكثير ولجماهيره التي وقفت وتقف بجانبه في كل الظروف والأماكن الحق في أن تري فريقها دائما منتصرا.. فائزا.. يحصد البطولات.

وعلي حسام البدري أن يعيد حساباته ويرتب أوراقه أوراق فريقه وأن يعمل باحترافية ولا ينظر ولا يلتفت إلي اللاعبين باسمائهم ولكن بعطائهم وقدرتهم علي إخراج ما لديهم من جهد وأداء داخل المستطيل الأخضر.

هناك يا سادة لاعبون.. من وجهة نظري طبعا الأهلي كبير عليهم حتي ولو في هذه المرحلة التي أصبحت فيه كرة القدم قوة وسرعة ومهارة فلدينا علي سبيل المثال محمد فضل لديه المهارة لكن يفتقد إلي السرعة والقوة.. وشرحه أسامة حسني.. والنجوم الكبار الذين تخطوا الثلاثين بالتأكيد قل عطاؤهم أكثر من النصف وهذا أمر طبيعي ولذلك لابد من وجود عدد لا بأس به من اللاعبين الشباب بجانب هؤلاء الكبار.

وفي النهاية اسأل البدري: لماذا لم تدفع بالخبرة أحمد حسن منذ البداية وبطلعت الذي شارك في مباريات كثيرة هذا الموسم.. أما التغييرات أثناء المباراة فاتركها للخبراء؟!

عموما فرصة تأهل الأهلي للمربع الذهبي كبيرة وقائمة في حالة الفوز علي هارتلاند بطل نيجيريا في مباراة القاهرة بعد أسبوعين.. برغم أن المباراة ستكون غاية في الصعوبة إذا لم يعدل الأهلي أوضاعه ويعيد ترتيب أوراقه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..