اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شكري وشهاب جاهزان لمواجهة هارتلاند النيجيري

Recommended Posts

شكري وشهاب جاهزان لمواجهة هارتلاند النيجيري

 

 

 

 

 

 

Shehab-fadl11-3-2010-0-34-0.jpg

 

 

شهاب يدعم الاهلي امام هارتلاند

 

 

بات الثنائي العائد من الإصابة أحمد شكري وشهاب الدين أحمد جاهزان للمشاركة في لقاء هارتلاند النيجيري يوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

 

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن شهاب الدين أحمد وأحمد شكرى باتا جاهزين للمشاركة فى مباراة هارتلاند وفقاً لوجهة نظر الجهاز الفنى، وذلك بعد مشاركتهما في لقاء الحامول الودي الذي انتهى بفوز الأهلي الثلاثاء بهدف نظيف سجله عبد الحميد شبانة.

 

ويعود الفريق للتدريبات في التاسعة والنصف مساء الخميس على ملعب النادي بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين، بما فيهم الدوليين الذين غابوا عن لقاء الحامول الودي لمشاركتهم مع المنتخب في لقاء سيراليون الذي انتهى بالتعادل 1-1.

 

ويدخل الفريق معسكره المغلق مساء الجمعة قبل لقاء هارتلاند بـ48 ساعة، لفرض حالة من التركيز حول اللاعبين قبل المباراة الهامة.

 

ويحتاج الأهلي للفوز بلقاء هارتلاند وحصد النقاط الثلاث، حتى يعزز موقفه في المجموعة الثانية التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد خمس نقاط.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..