اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الزمالك يراوغ في صفقة مصطفي كريم

Recommended Posts

الزمالك يراوغ في صفقة مصطفي كريم

إبراهيم حسن يؤكد عدم مفاوضة اللاعب..

ويتمسك بالمهاجم عماد محمد

 

 

تسيطر حالة من الغموض حول المفاوضات التي يجريها الزمالك مع المهاجم العراقي مصطفي كريم حيث تردد خلال الأيام الماضية ان النادي طلب الحصول علي خدمات اللاعب ليقود خط هجوم فريق كرة القدم بداية من يناير المقبل في الوقت الذي نفي فيه إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك أي مفاوضات مع مصطفي ويأتي ذلك من منطلق حرص التوأم حسام وإبراهيم حسن علي السرية لضمان نجاح الصفقة من ناحية وعدم إثارة المشاكل بين مهاجمي الفريق خاصة العراقي عماد محمد الذي أبدي غضبه بعدما انتشرت هذه الشائعات داخل الفريق وهو ما دفع إبراهيم حسن إلي الجلوس مع عماد وأكد له تمسك الجهاز الفني به لاقتناعه بإمكانياته وقدراته الهجومية وسوف يكون له دور مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

وعلمت "المساء" ان إبراهيم حسن مازال يفتح خطاً مع مصطفي كريم لضمه بعدما تراجع الأهلي وانسحب بنسبة كبيرة من الصفقة وتأتي مساعي المنسق العام لفريق الزمالك ورغبته في ان يرتدي مصطفي كريم الفانلة البيضاء تحسباً لرحيل عمرو زكي في أي وقت أو الاستغناء عن خدمات أحمد جعفر الذي لم يظهر في الصورة حتي الآن في حالة التعاقد مع مصطفي سيتم قيده في القائمة بدلاً من الغاني رحيم أيو الذي أخرجه حسام من حساباته ووضح ذلك من خلال حوار العميد عقب حفل الإفطار الذي أقامه علاء مقلد مدير النادي.

من ناحية أخري يعود غداً لاعب الفريق حسين ياسر المحمدي قادماً من قطر للانضمام إلي تدريبات الفريق بعدما نجح ممدوح عباس رئيس النادي في احتواء أزمته التي أثارها طوال الفترة الماضية حيث كان قد تلقي وعداً من عباس بزيادة القيمة المادية لعقده في حالة تألقه مع الفريق وهو ما حدث بالفعل وظهر اللاعب بمستوي طيب وكان أحد الأوراق الرابحة للفريق وطلب بأن يفي المجلس بوعده غير ان ذلك لم يحدث وأثارت هذه الأزمة ضجة كبيرة ليتدخل عباس في الوقت المناسب ويطلب من اللاعب العودة للجلوس معه للحصول علي 200 ألف دولار ليصبح عقده الجديد مليوناً و500 ألف جنيه في الموسم بدلاً من 900 ألف وعلمت "المساء" ان ال 200 ألف دولار لن يتم اضافتها في العقد وستكون هدية من عباس علي سبيل الترضية حتي يتفرغ اللاعب للتركيز في التدريبات والمباريات.

في نفس الإطار أصر إبراهيم حسن علي فرض عقوبة مالية علي حسين ياسر لسفره إلي قطر بدون اذن الجهاز الفني وهو ما كانت قد انفردت به "المساء".

من ناحية أخري يخوض اليوم فريق الكرة بالزمالك آخر تجاربه الودية مع المنيا بملعب حلمي زامورا قبل المواجهة الهامة مع الجونة يوم 13 الجاري في الأسبوع الخامس من الدوري وسوف يدفع حسام حسن بكل لاعبيه لتجربتهم للوصول إلي أنسب تشكيل للقاء المقبل.

علي صعيد آخر ينتظر اليوم نادي الزمالك رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حول أزمة لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا حيث كان الفيفا قد منح نادي اندرلخت البلجيكي مهلة تنتهي اليوم لغلق هذا الملف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..