اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

استعداد أمني للعام الدراسي الجديد تواجد مروري مكثف.. فرق عمل لمكافحة لصوص الحقائب والمحمول

Recommended Posts

 

استعداد أمني للعام الدراسي الجديد تواجد مروري مكثف.. فرق عمل لمكافحة لصوص الحقائب والمحمول

 

 

5883.jpg

 

 

 

 

انتهت مديريات الأمن في جميع المحافظات من اعداد خطة العمل استعداداً للموسم الدراسي الجديد الذي ينطلق السبت القادم وذلك في ضوء التوجيهات المشددة للوزير حبيب العادلي وزير الداخلية بشأن ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة نحو تأمين وحماية الطلاب والتلاميذ والمساهمة في تهيئة المناخ لتيسير العملية التعليمية في يسر وسهولة وبلا مشاكل والمواجهة الحاسمة لأي صورة من صور الخروج عن الشرعية وفقا لاستراتيجية الوزارة.

أعدت مديريات الأمن خططاًَ تعمل علي عدة محاور في مقدمتها تدعيم اجهزة المرور بضباط جدد من الشباب يتولون مسئولية التواجد في المقاطعة التي تتواجد فيها المدارس والجامعات وتزويد الضباط بكافة المساعدات التي تمكنهم من رفع أي مخالفة من شأنها اعاقة حركة المرور مثل الاوناش ولن يكون هناك استثناء لأي مخالف كما تم التوجيه إلي جميع المدارس بعدم وضع الاتوبيسات التي تنقل طلابها أمام المدارس وايجاد اماكن انتظار قانونية لها.

كما تقضي خطة التحرك المروري في هذا الشأن برفع جميع السيارات الملاكي الخاصة بالمشاركين في العملية التعليمية والذين يقومون بوضعها امام المدارس أو في الشوارع الجانبية مما يتسبب في غلقها وستتعرض هذه السيارات إلي "الكلبشة" وسداد الغرامة.

واعدت مديريات الأمن ايضا فرق عمل من رجال المباحث تكون جاهزة لمواجهة أي خروج عن الشرعية سواء ما يقدم عليه بعض الشباب من معاكسة ومضايقة الطالبات وكذا لصوص الحقائب والسلاسل واجهزة المحمول.

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..