اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

هل يرحل جوزية عن الأهلى ؟؟؟؟؟

Recommended Posts

هل يرحل الساحر البرتغالي مانويل جوزيه عن النادي الأهلي؟.. سؤال بدأ يطرح نفسه بقوةٍ ونجح في هزِّ أركان القلعة الحمراء؛ وذلك بعد ما أثير خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي تفيد بأن الخواجة البرتغالي أعلن عن نيته في الرحيل للاعبيه عقب مباراة بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان جوزيه أعلن عن نيته للاعبيه عقب انتهاء المباراة وداخل غرف خلع الملابس، حيث عاش اللاعبون صدمةً شديدةً نتيجة القرار الذي اتخذه البرتغالي في حال عدم موافقة لجنة الكرة بالنادي على تدعيم الفريق بلاعبين سوبر الموسم القادم، وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للفريق.

 

وتضاربت الأنباءُ حول رحيل المدير الفني البرتغالي الذي يُعد أحد أفضل المدربين الذين أشرفوا على النادي الأهلي المصري؛ ففي الوقت الذي ترددت فيه شائعات رحيل المدير الفني عقب توديعه للاعبيه في غرفة خلع الملابس، قال حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة: إن جوزيه كان يودع لاعبيه قبل قضاء إجازته في البرتغال.

 

واجتمعت لجنةُ الكرة بالأهلي مساء يوم الاثنين لبحث التجديد للمدير الفني الذي تعلل أكثر من مرة بعدم وجود ظروف ملائمةٍ للتوقيع على عقده الجديد مع الفريق لمدة موسم آخر أو علان الخواجة رسميًا نيته في الرحيل، إلا أنه لم يتم الإعلان عما دار في الاجتماع.

 

وكان من المفترض أن يوقِّع جوزيه على تجديد عقده في نهاية شهر فبراير الماضي عقب عودة لاعبي المنتخب من بطولة الأمم الإفريقية في غانا 2008 إلا أنه أرجأ التجديد إلى ما بعد حسم بطولة الدوري.

 

ومرت ثلاثةُ أسابيع كاملة على حسم بطولة الدوري لكن الخواجة البرتغالي لم يوقع على عقده الجديد مع النادي، رغم أن الأهلي وافق على كل الشروط المالية التي طلبها جوزيه برفه راتبه إلى 60 ألف يورو شهريًا، لكن جوزيه لم يفعل وأرجأ الأمر إلى ما بعد الانتهاء من دور الـ 16 الإفريقي.

 

وبالفعل نجح الأهلي في الصعود إلى دور الثمانية الإفريقي "المجموعات"، وهي آخر "حجة" يتعلل بها المدير الفني البرتغالي حتى يمكنه تجديد تعاقده، لكن المفاجأة كانت في عدم التجديد حتى الآن.

 

 

ساعات حاسمة

 

من جهته قلَّل عضو مجلس إدارة بالنادي الأهلي- رفض ذكر اسمه من إمكانية رحيل جوزيه، مؤكدًا أن الخواجة البرتغالي يتعامل باحترافيةٍ شديدة مع النادي، وأنه إذا كان يفكر جديًا في الرحيل لكان أبلغنا قبل هذه المدة.

 

ومع ذلك أبدى عضو مجلس الإدارة نفسه أن يكون هناك جديدٌ في الأمر ما قد يدفع جوزيه لإعلان رحيله، وفي هذه الحالة لا يمكن سوى أن نقول له شكرًا على ما قدمه للأهلي؛ لأنه بالفعل يستحق ذلك الشكر.

 

أكد أن الساعات القليلة القادمة ستحسم الموقف تمامًا وستقضي على تلك الشائعات، خاصةً وأن جوزيه سيسافر إلى البرتغال، وسيتم الاتفاق معه قبل السفر على التجديد أو إعلان النية في الرحيل.

 

 

أرقام مستحيلة

 

ويبقى الخواجة البرتغالي مانويل جوزيه أحد أفضل المدربين الذين أشرفوا على تدريب الأهلي على مر التاريخ، وتظل الأرقام التي حققها مع الفريق الأحمر عالقةً بالذهن ويصعب على أي مدرب آخر تحطيمها بعدما حصل مع الأهلي على 15 بطولة لم يحققها أي مدرب آخر، بالإضافة إلى تأهله مرتين لبطولة أندية العالم باليابان.

 

في موسم 2001 حصل جوزيه على بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكاس السوبر الإفريقي.

 

وفي موسم 2005 نجح جوزيه في الحصول على أربع بطولات هي الدوري، وأبطال إفريقيا، وسوبر إفريقيا، والسوبر المحلي، ليرفع رصيد بطولاته مع الأهلي إلى 6 بطولات.

 

وكان موسم 2006 هو الأبرز في تاريخ المدير الفني البرتغالي؛ حينما حقق خمس بطولات دفعة واحدة هي الدوري، والكأس، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وكاس السوبر المحلي.

 

وفي 2007 نجح في الفوز ببطولتي الدوري والكأس والسوبر المحلي، وختمها هذا الموسم بالفوز ببطولة الدوري المصري، رافعًا رصيده إلى 15 بطولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد إنى رحيل جوزيه عن الأهلى صعب..

 

نظراً لوجود عوامل وإمكانيات يصعب توافرها فى أندية أخرى..

 

والراجل بصراحة عامل فريق أكثرمن رائع..وتوليفه جامدة جداً وعرف يقرء الفريق كويس..

 

أتمنى أنه يكمل مسيرته مع الأهلى..

 

شكراً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انا بقول ان جوزيه مش اهبل ..

 

وعارف يعنى ايه النادى الاهلى وعارف يعنى ايه دورى محلى ..

واكيد عارف انى هو مش هيلاقى اى نادى زى الاهلى ولا اى دورى زى الدورى المصرى ..

 

وممكن كمان يتخلى عن الجانب المادى بس بشرط يفضل فى النادى الاهلى ..

 

ربنا يخليلنا الاهلى يا رب ..

 

شكراً على الموضوع يا ديدو ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..