اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

البدرى يقرر إراحة خمسة لاعبين فى لقاء الأسماعيلى والصقر يجرى جراحة الصليبى اليوم

Recommended Posts

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى إراحة خمسة لاعبين فى لقاء الأسماعيلى المقرر اقامته الاحد المقبل باستاد الأسماعيلية فى اطار مباريات الجولة الاخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال افريقيا .

 

 

وقال البدرى فى تصريح للموقع الرسمى للنادى الأهلى أنه قرر إراحة وائل جمعة وشريف اكرامى ومحمد أبو تريكة وسيد معوض ومحمد فضل بسبب حصولهم على إنذار أول وخوفاً من حصولهم على البطاقة الثانية والغياب عن لقاء نصف نهائي البطولة كما يراها فرصة للراحة والتقاط الأنفاس قبل المباريات المقبلة، سواء فى الدورى أو البطولة الأفريقية بعد أن بدا عليهم الإرهاق الشديد خلال المباريات الأخيرة نتيجة ضغط المباريات .

 

 

وأشار البدرى أن الفريق جاهز لمواجهة الترجى الرياضى التونسى أو مازيمبى الكونغولى فى الدور قبل النهائى من البطولة مشيرا أنه بدء يستعد من الان لهذه المباراة عن طريق إحضار شرائط المباريات للتعرف على نقاط القوة والضعف لدى الفريقين.

 

 

كان الأهلى قد ضمن تاهله الى الدور نصف النهائى من دورى ابطال افريقيا بعدما تغلب على هارتلاند النيجيرى بهدفين مقابل هدف واحد الاحد الماضى مما رفع رصيده الى 8 نقاط فى المركز الثانى خلف شبيبة القبائل الجزائرى لتكون مباراة الجولة الاخيرة أمام الاسماعيلى تحصيل حاصل .

 

 

من ناحية أخرى يخوض الاعب أحمد حسن صباح الاربعاء عملية جراحية فى ألمانيا تحت إشراف الطبيب المتخصص شيفرهوف بعدما أثبتت الأشعة والقحوصات اصابة الاعب بقطع فى الرباط الصليبى مما يعنى غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 4 - 6 شهور .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..