اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

العقم التهديفي.. مشكلة الدراويش

Recommended Posts

العقم التهديفي.. مشكلة الدراويش

مارك فوتا يبحث عن الحل.. ويطالب لاعبيه بالفوز

 

 

 

DSSSA8.jpg حرص الهولندي مارك فوتا المدير الفني لفريق الإسماعيلي علي الاجتماع باللاعبين لتحفيزهم وإعادة شحنهم معنوياً قبل مواجهة الأهلي المرتقبة الأحد القادم في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في البطولة الأفريقية لرابطة الأبطال . يسعي الجهاز الفني خلال الفترة الحالية لعلاج مشكلة العقم التهديفي التي صاحبت مهاجمي الفريق خلال المباريات الماضية مما جعل فوتا يختص المهاجمين محمد محسن أبوجريشة وأحمد علي والنيجيري جودوين والمغربي عبدالسلام جالون ومصطفي جعفر بتدريبات مكثفة في كيفية اقتناص الفرص التي تظهر أمامهم وتحويلها إلي أهداف.

وضح كذلك من خلال التدريبات قيام الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين حرية أكبر في التسديد علي المرمي خاصة أحمد سمير فرج الذي يتميز بقذائفه وذلك كحل بديل لعلاج صيام المهاجمين عن التهديف وسبق أن نجح أحمد سمير في تسجيل العديد من الأهداف بهذه الطريقة وسيشاركه في ذلك أيضاً محمد حمص كما سيتم السماح للمعتصم سالم مدافع الفريق بالتقدم من الخلف خاصة أنه يمتلك القدرة علي التسجيل إذا اتيحت له الفرصة وبذلك سيعطي فوتا الثلاثي فرج وحمص والمعتصم مهام إضافية.

من ناحية أخري جدد المدير الفني طلبه بضم هاني سعيد مدافع الزمالك حيث أكد أنه لاعب مميز قادر علي دعم خط الدفاع.

في حين جدد الزمالك أيضاً مفاوضاته مع المعتصم سالم للانتقال إلي صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.

كان الفريق قد فاز ودياً علي القناة 2/صفر سجلهما أحمد الجمل وعماد علاء حيث تم تجربة مجموعة كبيرة من الصاعدين.

وعلي جانب آخر صرح علاء وحيد المتحدث الرسمي بأن النادي قطع مشواراً كبيراً لضم لاعب هارتلاند جون أويري لصفوفه في يناير القادم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..