اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بدلاء الأهلي اكتسحوا السوايسة بخماسية استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

Recommended Posts

بدلاء الأهلي اكتسحوا السوايسة بخماسية استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

 

 

4WWWQ.jpg

 

 

 

 

 

 

نجح بدلاء الأهلي في التجربة الودية التي أقيمت بالجزيرة مع منتخب السويس والتي انتهت بفوز كاسح لنجوم الصف الثاني بالأهلي علي السوايسة بخمسة اهداف مقابل هدف ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي الأحد القادم بالإسماعيلية في الجولة الأخيرة لدور الثمانية لرابطة دوري ابطال افريقيا ليستحق بدلاء الأهلي امتياز من حسام البدري المدير الفني بعد العرض والأداء الجيد وحل العقم التهديفي ولو في الودي.

استغل البدري المباراة في تجربة جميع اللاعبين الذين لم يلعبوا أمام هارتلاند خاصة بعض الشباب للوقوف علي مستواهم قبل مواجهة الاسماعيلي في ظل عدم الدفع بالاساسيين ومنحهم راحة سلبية في اللقاء القادم ودفع البدري بكل من بركات الذي غاب عن لقاء هارتلاند للايقاف واسامة حسني وحسام غالي ومحمد شوقي ومحمد غدار واحمد السيد ومحمد سمير واحمد سعيد وحمدي سعيد واحمد عادل عبدالمنعم وقد انتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف سجله أحمد شكري.

وفي الشوط الثاني دفع البدري بمحمود أبو السعود ومصطفي عفروتو ومعتز إينو وفرانسيس وعبدالحميد شبانة ليضيف الأهلي أربعة أهداف متتالية سجلها كل من فرانسيس ومعتز إينو "هدفين لكل منهما" فيما سجل هدف منتخب السويس سعد سمير في الشوط الثاني ايضا.

وقد خرج حسام البدري من المباراة راضياً تماماً عن اداء لاعبيه وقال إن التجربة جاءت مفيدة للغاية وحققت الهدف المطلوب وهو تجهيز جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء السابق امام هارتلاند إلي جانب بعض الشباب لتجهيزهم واعدادهم للمباريات القادمة سواء في الدوري العام أو في أفريقيا لمواصلة المشوار مع منح بعض الأساسيين راحة سلبية نظرا لتوالي المباريات.

مران خفيف

نفس الوقت ادي الاساسيون الذين لم يشاركوا في المباراة تدريبا خفيفا بالجري حول الملعب وفقرة بدنية بالكرة وانصرفوا وهم أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض وشريف اكرامي وشريف عبدالفضيل ومحمد فضل ومحمد طلعت وأحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" وأيمن اشرف وهم المجموعة التي اعلن حسام البدري المدير الفني انهم في راحة من لقاء الاسماعيلي القادم.

جراحة ناجحة للصقر

علي الجانب الآخر اجري احمد حسن نجم الأهلي وكابتن منتخب مصر الوطني جراحة ناجحة في الرباط الصليبي بألمانيا وذلك تحت اشراف الخبير الألماني شيفر هوف في وجود الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق المرافق للصقر بألمانيا وقد اجري حسام البدري المدير الفني وهادي خشبة مدير الكرة اتصالا بالدكتور إيهاب علي للاطمئنان علي احمد حسن واكد لهم د. إيهاب ان الجراحة نجحت ومن المتوقع ان يبقي احمد حسن با لمانيا حوالي اسبوعين بعدها يحدد الخبير شيفر هوف مدة العلاج التي سيحتاجها الصقر وكذلك البرنامج العلاجي في المرحلة القادمة.

تراجع

من ناحية أخري علمت "المساء" أن حسام البدري المدير الفني تراجع عن عقوبة العشرة آلاف التي كان قد وقعها علي محمد فضل مهاجم الفريق وذلك بعد المشادة التي حدثت بينه وبين المدير الفني قبل لقاء هارتلاند جاء ذلك بعد ان اعتذر اللاعب عما بدر منه وكذلك لمشاركته في اللقاء وتألقه وتسجيل هدف قاد الفريق للصعود للمربع الذهبي لدوري الابطال بعد تدخل اللاعبين لدي الجهاز الفني.

من جانبه رفض البدري التفريط في مدافع الفريق سعد سمير ورفض العروض التي وصلت من اندية المقاصة وسموحة وبتروجت ودجلة وذلك نظرا لحاجة الفريق لجهود اللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..