اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

اهتم موقع انجليزى بالتصريحا ت الغريبة لابراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك

Recommended Posts

أهتم موقع انجليزي بالتصريحات الغريبة لإبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك التي أكد خلالها أن السحر يقف وراء سوء النتائج الملازمة لفريقه طوال الفترة الأخيرة .

 

وقال موقع " أي ام سكوتينج " أن مدير الكرة بفريق الزمالك العائد لتوه من إيقاف طويل لم يجد سوي الأعمال السحرية بانها تقف وراء سوء نتائج الفريق في المباريات التي خاضها في بطولة الدوري المصري .

 

وأكد الموقع أن فريق الزمالك لم ينجح سوي في تحقيق الفوز في مباراة واحدة من أصل أربع مباريات خاضها في البطولة المحلية بينما تعادل في مباراتين وخسر في واحدة ، مما دفع المدير الفني للفريق بقيادة حسام حسن إلي الحديث بسخرية إلي مراسلي وسائل الإعلام عقب تعادل الزمالك مع الجونة بأنه لا يعرف السبب وراء النتائج السيئة لفريقه .

 

و تابع الموقع " بعد يوم واحد جاء توأمه إبراهيم حسن بتفسير غير متوقع لسوء النتائج ، بعدما أرجعه للسحر وبعض الأعمال السيئة التي تحاك ضد الفريق " .

 

ونقل الموقع تصريحات لمدير الكرة للفريق الأبيض ، مبرزاً أنه عاد لتوه للجلوس مع الجانب التقني للزمالك بعد فترة كبيرة من الإيقاف، قال فيها " هناك حرب مستمرة ضدنا ، أشخاص كثيرين يقفون في طريقنا ، رأينا بعض العمال السحرية داخل جدران النادي ، يوجد بعض الكلمات الغير مفهومة تدل أن هناك أعمالا سحرية ضدنا " .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..