اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

"الصقر": لا أرغب في التجديد حتى لا أشعر أنها مجاملة

Recommended Posts

كشف أحمد حسن لاعب النادي الأهلي وقائد منتخب مصر عن عدم اهتمامه بالتجديد للأهلي في هذا الوقت حتى يتم الله شفاءه على خير والتعافي من إصابته الأخيرة.

 

وكان "حسن" قد أصيب أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة سيراليون بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

وقال "الصقر" في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" أمس (الخميس): "تحدثت في هذا الأمر من قبل وأنا بطبعي أحب التجديد في نهاية الموسم.. وموضوع تجديدي من عدمه أمر لا يقلقني؛ لأن الله سبحانه وتعالى إذا أراد أن أستمر في الأهلي سأظل وإن لم يرد فهذه ستكون مشيئة الله.. لكن أؤكد أن علاقتي طيبة مع الجميع داخل النادي".

 

وأضاف: "كلامي هذا ليس بجديد وكان قبل الإصابة.. وأنا عقليتي محترفة بشكل كبير؛ فأنا أحب أن أقف على قدمي أولا ثم سأجدد وليست مجاملة.. ولا أرغب في التجديد في الوقت الحالي حتى لا أشعر أن الأمر مجرد مجاملة؛ لأنني لم أتعود أن يجاملني أحد.. والمسألة لا تشغلني وكل شيء مقسوم ومكتوب عند الله".

 

وينتهي عقد "الصقر" مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

 

وعن التقارير التي تناولت اتخاذ لجنة الكرة بالأهلي قرار التجديد لأحمد حسن، أفصح: "كلها كانت تصريحات قبل لقاء سيراليون، وسمعت أن لجنة الكرة أخذت قرار التجديد.. كما أن الكابتن محمود الخطيب -نائب رئيس النادي الأهلي- هاتفني وكانت مكالمة رفعت كثيراً من روحي المعنوية".

 

وأكمل: "الكابتن الخطيب قال لي إحنا مش لسه هنعرف أحمد حسن دلوقتي وده مكانك وبيتك.. ولكن حتى الآن لا يوجد شيء تم بشكل رسمي، وأتمنى ألا يكون هناك شيء رسمي حتى أقف على قدمي مرة أخرى وبقوة".

 

وتابع لاعب أندرلخت البلجيكي السابق: "أعتبر الإصابة في الوقت الحالي ابتلاء من عند الله.. والابتلاء نعمة؛ لأن بلاء أخف من بلاء.. الكثيرون قالوا لي إن إصابتي في الوقت الحالي لها مؤشرات كثيرة".

 

وكشف النجم الذي سطع في بشكتاش التركي عن مكالمة بينه وبين الكابتن محمود الجوهري شدّ فيها من أزره، موضحاً: "الكابتن الجوهري قال لي أن أعتبر الإصابة إجازة إلهية من عند ربنا.. لأنه يعلم أنني أعاني منذ فترة كبيرة ضغط المباريات، وهو يعلم مدى عشقي للعب والتواجد داخل المستطيل الأخضر".

 

ونفى "حسن" وجود أي مفاوضات من جانب إدارة الزمالك، مستطرداً: "لا يوجد أي مفاوضات مع الزمالك وكل ما حدث هي مكالمة مع المدير الفني للزمالك حسام حسن كان يطمئن خلالها على إصابتي".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..