اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الهدف الليبية: حسام أفضل مدرب وبركات أحسن لاعب عربي

Recommended Posts

اختارت صحيفة الهدف الليبية حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك (أفضل مدير فني عربي) ولاعب النادي الأهلي محمد بركات (أحسن لاعب عربي) في الاستفتاء الذي أجرته الجريدة.

 

وقال محمود بوزيان رئيس تحرير صحيفة الهدف الليبية في اتصال هاتفي مع برنامج مساء الأنوار على شاشة مودرن سبورت" أن الجريدة اختارت حسام حسن أفضل مدير فني عربي كما اختارت محمد بركات أحسن لاعب عربي في الاستفتاء الذي أجرته الجريدة".

وأضاف رئيس تحرير الصحيفة الليبية "أن يوم الثلاثاء والأربعاء المقبلين سيتم تكريم كلاً من حسام وبركات في مصر".

 

ومن جانبه أعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الزمالك عن سعادته باختياره أفضل مدير فني عربي.

 

ووجه حسن الشكر خلال اتصاله الهاتفي مع البرنامج إلي محمود بوزيان رئيس تحرير صحيفة الهدف الليبية على اختيارهم له كأفضل مدرب عربي في ظل وجود كوكبة من أفضل المدربين في مصر.

 

واثني المدير الفني للزمالك على المساندة الجماهيرية لنادي الزمالك مع نظيرتها الأهلوية في مباراة الشبيبة الماضية بستاد القاهرة الدولي في دوري الأبطال الأفريقي وصفاً إياها بـ( لقطة العام ) مبدياً سعادته بعودة الروح الرياضية والعلاقة الطيبة بين الجماهير المصرية.

 

وأكد حسام حسن على مساندته للأهلي في مباراته القادمة أمام الترجي في دور النصف النهائي والتي ستقام أوائل الشهر القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي

 

كما وعد حسن بحضور المباراة مع شقيقة ابراهيم حسن متمنياً التوفيق للاعبي الأهلي وجهازهم الفني بتخطي عقبة الترجي التونسي والصعود لنهائي البطولة والتتويج باللقب.

 

وبشأن مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في ختام مباريات دور المجموعات والتي انتهت بفوز الدراويش برباعية قال حسن" أن الأهلي خاض المباراة لتجربة عدداً من اللاعبين نظراً لعدم أهميتها بعدما ضمن الصعود فيما كانت المباراة بالنسبة للإسماعيلي استعداداً لمباريات الدوري".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..