اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الإسماعيلي يحسم صفقة جون أويرى لمدة 3 مواسم ونصف

Recommended Posts

نجح النادى الإسماعيلي فى حسم صفقة اللاعب النيجيرى جون أويرى مهاجم هارتلاند لمدة 3 مواسم ونصف بداية من يناير المقبل حتى يتم السماح للدراويش بقيده فى القائمة الشتوية التى تبدأ فى يناير، وأكد المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادى فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلي أون لاين أن الإسماعيلي أنهى إجراءات تعاقده مع اللاعب لمدة 3 موسم ونصف.

 

وأضاف أبو الحسن أن اللاعب سيصل إلى الإسماعيلية خلال الأسابيع القادمة حيث لم تعد عليه التزامات فى ناديه وسيتدرب مع الإسماعيلي تحت قيادة فوتا حتى نقيده فى يناير القادم. وكانت أنباء كثيرة قد أشارت إلى دخول النادى الأهلى فى مفاوضات سرية مع نادى هارتلاند لخطف اللاعب من الإسماعيلي بعد تألقه فى دورى أبطال أفريقيا إلا أن مسؤلى الإسماعيلى نجحوا فى حسم الصفقة.

 

من جانبه أعلن الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى أن إنضمام المهاجم النيجيرى جون أويرى لصفوف القلعة الصفراء إبتدءاً من شهر يناير المقبل سيكون تدعيم جيد لخط هجوم الإسماعيلى مع وجود المجموعة الحالية.

 

وواصل المدير الفنى الهولندى تصريحاته لموقع إسماعيلى أون لاين قائلاً أنه يرى أن وجود أكثر من لاعب فى خط الهجوم سيعود بالنفع على الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة وأكد بأنه سعيد بإنهاء إجراءات التعاقد مع جون أويرى مهاجم فريق هارتلاند. وأضاف تم حسم صفقة التعاقد مع المهاجم النيجيرى منذ فترة ومن المنتظر أن يلعب للإسماعيلى إبتداءاً من شهر يناير المقبل مع فتح باب الإنتقالات الشتوية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..