اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تغريم الأهلي 10 آلاف دولار و15 ألف للشبيبة

Recommended Posts

أعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" اليوم (الأربعاء) قرارها بخصوص الأحداث التي وقعت قبل وأثناء وعقب مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري الشهر الماضي بمدينة تيزي أوزو الجزائرية في إطار مباريات دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

كما ناقش "الكاف" الشكوى التي تقدم بها مسئولو الأهلي ضد النادي الجزائري على خلفية الاعتداءات التي حدثت لأتوبيس الفريق من خلال الرشق بالحجارة مرتين قبل وعقب اللقاء.

 

وجاء قرار اللجنة بتغريم فريق شبيبة القبائل 15 ألف دولار عقابا له على ما بدر من جماهيره تجاه أتوبيس فريق الأهلي، بينما تم تغريم الفريق المصري مبلغ 10 آلاف دولار بسبب ما بدر من بعض لاعبيه من تجاوزات تجاه طاقم التحكيم التوجولي بقيادة "كوكو" بعدما أُلغي هدفاً أحرزه اللاعب محمد شوقي بداعي التسلل وأظهرت الإعادة التليفزيونية صحة قرارا الحكم.

 

وقد اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي هذه القرارات اليوم، بالإضافة إلي تغريم الفريق الجزائري 10 آلاف دولار أخرى، بسبب شغب جماهيره أثناء مباراة الإسماعيلي التي أقيمت في تيزي أوزو قبل أسبوعين تقريبا.

 

وكانت مباراة الأهلي مع الشبيبة قد شهدت طرد حسام غالي بدعوى اعتراضه علي الحكم التوجولي بشكل غير لائق، مما أدي إلي إيقاقه أربعة مباريات.

 

في الوقت نفسه، أكد مصدر مسئول في "الكاف" أن عقوبة حسام غالي لاعب الأهلي لن تُخفّف، وسيواصل اللاعب غيابه عن مباريات فريق خلال المباراة المقبلة مع الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

 

جاء ذلك رداً على المحاولات التي قام بها مسئولو الأهلي بشكل غير رسمي، لجس نبض "الكاف" للتعرف على مدى إمكانية تخفيف عقوبة غالي والإكتفاء بإيقافه في المباريات الثلاث الماضية.

 

صفوت عبد الحليم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..