اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شوبير:مرتضى منصور رجل محترم ومكافح-ويأخذ حقه من التخين

Recommended Posts

حدث انقلاب غير متوقع في موقف الكابتن احمد شوبير تجاه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق بعد أن أشاد به وقال انه رجل محترم ومثابر ووعد ونفذ وعده وتحقق كل ما قاله عن انتخابات الزمالك .

 

وقال شوبير في برنامجه " كوره النهاردة" على قناة مودرن سبورت " اثبت المستشار مرتضى منصور انه رجل قوى ومحترم وقد كلمته لقد تحقق كل ما قاله عن انتخابات الزمالك .

 

وأضاف شوبير " لا تندهشوا مما أقول فانا اشعر بإعجاب تجاه هذا الرجل العظيم المثابر الذي لا يترك حقه مهما طال الزمن فلقد اثبت تزوير انتخابات الزمالك ونفذ الحكم خلال 48 ساعة كما قال ,.

 

وتابع شوبير " ولقد تنازل الرجل عن البلاغ الذي قدمه ضد شيكابالا لاعب الزمالك ومنتخب مصر بعد أن اعتذر له اللاعب تلفونيا بما يثبت انه رجل عن كلمته .

 

وحول تحقيق اتحاد الكرة مع شيكابالا قال شوبير " لا أرى اى داعي للتحقيق مع اللاعب لقد عفي عنه مرتضى لأنهم في الأساس لم يكونوا يحققوا معه إلا بعد أن رفع المستشار بلاغة هددت سمعة الزمالك ومستقبل اللاعب الذي كان سينهار ويحطم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..