اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأهلي يهزم وادي دجلة بشق الأنفس

Recommended Posts

حقق الأهلي حامل اللقب فوزا هزيلا على ضيفه وادي دجلة الوافد الجديد 1-صفر الخميس في ختام المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم. ولم يكن الأهلي مقنعا ولم يقدم المستوى المتوقع أمام فريق متواضع فانتهى الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة ولم يطمئن جماهيره قبل لقائه مع الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في 3 المقبل في القاهرة.

 

وفي الشوط الثاني، اخرج المدير الفني للأهلي حسام البدري لاعب الوسط وصانع الألعاب محمد بركات لتنشيط هذا الخط وزج بعبد الحميد شبانه المنتقل إليه حديثا من غزل المحلة في أول ظهور رسمي له مع فريقه الجديد.

 

واستهل الأهلي هذا الشوط بهدف من رأسية حسام غالي اثر ركنية من الجانب الأيمن نفذها أحمد فتحي وضعها علي يسار الحارس هيثم محمد (51).

 

وعادت المباراة إلى وتيرتها السابقة: سيطرة من جانب صاحب الأرض بلا خطورة حقيقية على مرمى الضيف الذي اكتفى بدور المدافع، وكاد البديل شبانه يسجل من انفراد تصدى له الحارس هيثم محمد ببراعة (84).

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط من 4 مباريات في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الزمالك (من 5 مباريات)، ووقف رصيد وادي دجلة عند 3 نقاط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..