اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إعفاء المتأهلين لأمم افريقيا 2012 من التصفيات الأولى المؤهلة لليبيا 2013

Recommended Posts

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعفاء المتأهلين لأمم إفريقيا 2012 القادمة في الجابون وغينيا الاستوائية من خوض التصفيات الأولي المؤهلة لنفس البطولة في ليبيا عام 2013.

 

ووضع الاتحاد الإفريقي نظام "استثنائي" للتأهل لبطولة 2013 كونها تقام لأول مرة في عام فردي وبعد عام واحد من إقامة بطولة 2012.

 

وتلعب المنتخبات التي لم تتأهل لبطولة الجابون وغينيا الاستوائية التصفيات الأولى في الفترة ما بين 15 يناير إلى 15 فبراير 2012.

 

وأوضح الكاف انه في حال لم يصل المنتخب الليبي - الذي يمثل حالة استثنائية بصفته مستضيف 2013 - لبطولة 2012 سوف يتم اختيار منتخب واحد من بين الجابون وغينيا الاستوائية من خلال مباراة تقام بينهما للدخول في التصفيات الثانية مباشرة.

 

وأشار الاتحاد الأفريقي ان هذا النظام الاستثنائي سوف يقام مرة واحدة فقط قبل العودة للنظام الطبيعي في التصفيات المؤهلة لبطولة 2015

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاكى الله كل خير اختى ... ع المجهود

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..