اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

غالي لجماهير الاهلى:عيب ده مش وقت الهجوم علينا-يجب عليكم مساندتنا

Recommended Posts

شن حسام غالى لاعب الاهلى ومنتخب مصر هجوما حادا على وسائل الاعلام التى ادعت ان حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى اتهم لاعبيه بالتامر ضده لاجباره على الرحيل عن القيادة الفنية للفريق بتقديم مستويات هابطة خلال المباريات الاخيرة .

 

وقال غالى فى حوار مع برنامج "كورة مصر" الذى يذاع على قناة مودرن سبورت " لاتوجد اى مؤامرت ضد البدرى فكل اللاعبين تحبه وتتمنى نجاحه مع الفريق .

 

ونفى غالى ان يكون حسام البدرى قد شن هجوما حادا على اللاعبين بين شوطى لقاء وادى دجلة الذى انتهى بالفوز بهدف نظيف واتهمه انهم يتامرون ضده لاجباره على الرحيل .

 

وقال غالى " كل مافعلة البدرى ليس الا ابداء استغرابه من الاداء والمطالبة بتحقيق الفوز لاعطاء دفعة قوية للفريق خلال الفترة القادمة .

 

وانتقل غالى للهجوم على جماهير الالتراس الحمراء قائلا " مستاء من جمهور الاهلى الذى هاجم اللاعبين والجهاز الفنى رغم ان الفريق كان متقدم بهدف .

 

وقال " يجب على جماهير الاهلى ان تساندنا فى الفترة القادمة لايجوز ان يهاجمونا ونحن فى مقتبل مباريات هامة فى قبل نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا امام الترجى .

 

واضاف " نعترف ان اداء الفريق متذبذب ولكن ليس هذا هو وقت الهجوم نرجوا من جمهورنا الذى نقدرة المساندة خلال الفترة المقبلة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..