اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الصقر فى أول ظهور اعلامى بعد الجراحة: سجدت لله شكرا بعد الإصابة

Recommended Posts

عرضت قناة الأهلى حلقة خاصة مع العميد أحمد حسن نجم النادى الأهلى وكابتن منتخب مصر سجلها معه كابتن نادر السيد فى منزله بعد عودته من ألمانيا وإجراء عملية الرباط الصليبى بنجاح. وقد تحدث كابتن أحمد فى الحلقة بمعنويات مرتفعة ونركيز وثقة عن الكثير من الأمور التى تهم محبى الصقر من بين جماهير مصر وخاصة جماهير النادى الأهلى.

تحدث كابتن أحمد حسن عن أن توقيت الأصابة كان مختلفا لأنه جاء فى نهاية شهر رمضان وهو وقت ملئ بالروحانيات ولذلك فهو بغض النظر عن أى شئ فهو راض بقضاء الله وقدره. وتحدث الكابتن أحمد بشكل مفصل عن الإصابة والتى يحب أن ينظر لها على أنها إبتلاء وليس أزمة، فقد استرسل حسن موضحا أن إصاباته كانت دائما لا تبعده عن الملاعب لفترة كبيرة ولكن بالرغم من أنه شعر فى البداية من أن الإصابة قد تكون جذع فى الرباط الداخلى للركبة ولكنه فور تأكده من أنها قطع فى الرباط الصليبى، فإنه سجد شكرا لله. كما أكد الصقر أنه مازال يمتلك الكثير من الأحلام سواء مع الأهلى فى حالة استمراره أو المنتخب ولكنها فى الوقت الحالى مؤجلة، إلى جانب أنه سيسعى للعودة بقوة للمنتخب ولإسعاد جماهير النادى الأهلى طالما أنه موجود معهم.

وقد أكد الكابتن أحمد أنه لا يحب الظهور ضعيفا أمام أحد وأنه يحاول أن يكون متماسكا دائما حتى أنه عند التحدث مع والدته والتى كانت تريد القدوم لرؤيته ولكنه أخذ يطمئنها ويؤكد عدم الحاجة لمجيئها. ثم انتقل الكابتن أحمد للحديث عن استقبال جماهير الأهلى الرائع له فى مباراة الفريق مع هارتلاند وكيف أن هذا الأمر قد أسعده. كما حرص الصقر على التأكيد على أن النادى الأهلى يقدره كشخص قبل تقديره له كلاعب. وتحدث حسن أيضا عن مدى سعادته بمكالمة كابتن الخطيب الذى يعتز به جدا.

أما عن العملية نفسها، فقد تحدث الصقر عن الإهتمام الكبير والرعاية التى تلقاها من قبل الفريق الطبى لأن معظمهم كانوا أتراك ولذلك فإنه يمثل بالنسبة لهم قيمة مهمة بسبب أنه احترف فى أكثر من نادى تركى بداية من عام 1998 فى نادى كوكالى سبور وحتى نادى بشكتاش فى 2006. وانتقل الكابتن أحمد للحديث عن اتصال كلا من الأستاذ علاء مبارك قبل السفر لألمانيا والأستاذ جمال مبارك بعد العملية مباشرة، وقد أكد الكابتن أحمد أنه يشكرهم بشدة على تلك المساندة المعنوية فى الوقت الصعب.

وقد تحدث الصقر أحمد حسن عن أن هناك الكثير من الضغوطات على لاعبى النادى الأهلى وخاصة فى هذه الفترة مع بطولة الدورى وبطولة أفريقيا ومباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، إلى جانب أن الأهلى مطالب دائما بتحقيق المكسب والبطولات. وقد أكد حسن على أن لاعبى الأهلى يجب عليهم التركيز الشديد وعلى الجهاز الفنى محاولة إخراج اللاعبين من حالة الضغوط المستمرة وفى النهاية فإنه واثق من أن قدرات اللاعبين ومهاراتهم وشخصياتهم ستمكنهم من نخطى تلك المرحلة الصعبة. أما بالنسبة للمنتخب، فقد أكد الكابتن أحمد أن حالة اللاعبين فى النادى بالطبع تؤثر على المنتخب سواء كان النادى هو الأهلى أو الإسماعيلى أو الزمالك. واعتبر الكابتن أحمد حسن أنه كان هناك سوء توفيق كبير فى مباراة سيراليون. وبالنسبة لعملية الإحلال والتجديد فى المنتخب، فقد أكد الصقر أنها لن تأتى فجأة وأنها قد بدأت بالفعل ولكنها تحتاج للصبر من الجماهير بسبب تذبذب مستوى اللاعبين الجدد والذين يحتاجون لكثير من العمل الجاد والمشاركات المستمرة.

وعلى جانب الحياة الشخصية، تحدث الصقر عن مدى إستيعاب أبنائه للإصابة التى لا يدركون حجمها بالظبط ولكنهم مدركين الوضع، بالإضافة إلى أن ابنه الأكبر حسن( عشرة أعوام) لديه مهارات كروية ممتعة أما بالنسبة لبيبو( سبعة أعوام) الإبن الأصغر لكابتن أحمد فهو يمتلك قوة وشخصية فى الملعب حتى أنه حصل على جائزة أحسن لاعب فى الدورة الرمضانية التى أقامها النادى الأهلى.

وفى النهاية، أكد الكابتن أحمد حسن أن الإصابة كانت فى ليلة القدر وهذا أفضل شئ، إلى جانب أنه يطمئن الجماهير بأنه سيعود أقوى من قبل مع تمنيه لهم بكل خير وسعادة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..